يوجد العديد من الاشخاص الذين يبحثون ويتساءلون عن كيف اطلع شهادتي من على دروب المعتمدة وهذه الشهادة تكون مقدمة من صندوق الموارد البشرية ويتم الحصول عليها بعد ما يقوم الافراد يالدخول في امتحان واجتياز الاختبار من خلال الدورة التي تم تدريسها، حيث أن المتدربين في هذه الدورات يرغبون في طلب والاحتفاظ بالشهادات الخاصة بهم وذلك لكي تكون اثبات معهم انهم قد تم حصولهم علي شهادة من هذه الدورة التدريبية، وهذه الدورة قد تم تصميمها لكي تساعد الراغبين في العمل علي ان يقوموا بتطوير المستوي الوظيفي لديهم وفيما يلي سوف نوضح لكم كل ما يخص الاحتفاظ بشهادة معتمدة من علي دروب .

معلومات عن منصة دروب

دروب هي عبارة مبادرة قامت المملكة العربية السعودية بتقديمها للاشخاص ،وهؤلاء الاشخاص يبحثون عن برامج لكي تحسن من مستواهم الوظيفي وتجعلهم اكثر خبرة ويحسلون من خلال هذه المبادرة علي افضل وأعلي النتائج وبشهادات معتمدة .

2 1 copy

  • برنامج دروب هو تطبيق الكتروني يقوم بتديب الاشخاص من خلاله بشكل الكتروني ، يمكن لأي شخص ان يقوم بتحميله والمتابعة من خلاله للدورات التدريبية ، ثم في نهاية التدريب يحصل علي شهادة معتمدة تساعده في اي مجال سوف يعمل فيه .
  • يوجد شركات في المملكة العربية السعودية تعطي أولوية العمل في الشركة للاشخاص الحاصلين علي شهادة دروب المعتمدة.
  • تطبيق دروب مستمر دائما في تطوير مهارات الشباب وجعلهم اكثر خبرة والعمل علي مساعدتهم بإستمرار، ويسعي برنامج دروب الي اضافة الكثير من المبادرات الاخري التي تساعد الافراد في مجال العمل .

شاهد أيضًا: التسجيل في دروب حافز 1443 وطرق التواصل مع المنصة

كيف اطلع شهادتي من على دروب

الكثير من الاشخاص تريد ان تتعرف علي طريقة سهلة حتي تستخرج شهادة دروب المعتمدة وتحتفظ بها وذلك بعد ما يمنحها لهم الموقع وتكون معتمدة من صندوق الموارد البشرية.

  • عليك ان تقوم اولا بتسجيل الدخول علي الصفحة المتواجد بها الشهادة من خلال هذا الرابط “من هنا“.
  • ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على ثلاث نقاط في اعلي الصفحة ، ثم عليك بالصغط علي اضافة الي سطح المكتب .
  • سوف يقوم المتصفح بتحديد الصفحة واظهارها لك في النافذة ، بعد ذلك عليك بالضغط علي كلمة اضافة ثم الانتظار ليتمكن من حفظ الشهادة .
  • سوف تظهر لك الشهادة فور الاحتفاظ بها بنجاح في النافذة .

طريقة استخراج شهادة دروب المعتمدة

قام تطبيق دروب بعمل خدمات لكي تساعد المستخدمين في استخراج شهادتهم المعتمدة سواء كان التديب الذي حصل عليه الفرد مسار تدريبي او انه كان برنامج تدريب ويكون من خلال ما يلي :

  • يقوم الشخص الذي كان يتدرب علي برنامج دروب بفتح تطبيق دروب ، ومن خلاله يتم الدخول علي البرنامج التدريبي وبعد ذلك يقوم بالضغط علي تبويب النتائج ،ومن خلالها يظهر له قائمة فيها طلب الشهادة يمكنه الضغط عليها والقيام بطباعة الشهادة والحصول عليها فور ظهورها له .

مسار تدريبي

  • يقوم الشخص الذي قام باجتياز اختبارات التدريب في منصة دروب بتسجيل الدخول علي المنصة
  • ثم يقوم الشخص بالانتقال الي الجزء الموجود به مسار تدريبي عليه ان يقوم بالضغط علي كلمة مسار تدريبي مجتاز .
  • بعد ذلك سوف يظهر له في الجزء السفلي من الصفحة ايقونة شهادة اتمام المسار التدريبي يقوم بالنقر عليها وسوف تظهر له الشهادة.
  • يقوم الفرد بطباعة الشهادة  وسوف يستخرجها بكل سهولة ويستخدمها في تقديمه في افضل الشركات لكي تساعده في العمل وتكون شهادة خبرة معتمدة له .

شاهد أيضًا: كيف احصل على شهادة دروب 1443

رابط استخراج شهادتي من على دروب

يمكن لكافة الأشخاص الذين تحصلوا على شهادات دروب في المملكة العربية السعودية، الحصول على الشهادات الرسمية الخاصة بالدورات بشكل رسمي من خلال الموقع الرسمي “من هنا“، ومن ثم يتم تسجيل الدخول في المنصة والعمل على طباعة الشهادة بشكل مباشر.

شاهد أيضًا: خطوات تحديث حافز الأسبوعي بالجوال 1443

رقم منصة دروب الموحد المجاني

وفرت منصة دروب لكافة الأشخاص عدد من خدمات التواصل المختلفة من أجل التسهيل على جميع الأشخاص في الحصول على الخدمات والرد على الاستفسارات والشكاوى.

  • رقم دروب حافز الموحد المجاني: 920020301، يعمل المركز من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11 مساء طيلة أيام الأسبوع.
  • التواصل من خلال منصة اتصل بنا “من هنا“.

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيف اطلع شهادتي من على دروب ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول استخراج الشهادة في دروب.