رقم بنك مسقط الموحد هو الرقم الذي يتواصل عليه العملاء مع المستثمرين في البنك، يعد بنك مسقط من أهم وأبرز البنوك المعروفة في دولة عمان، وقد نال هذا المصرف بمكانة رفعية، وذلك لما يطرحه من خدمات مصرفية وغير مصرفية للأشخاص والمؤسسات، واحرز البنك نجاح بارز في المهام النقدية الخاصة و الإسلامية، ويكون ضمن البنوك التي تلتزم بقواعد الشريعة الإسلامية، ويمتلك أكثر من مقر.

متي تم إنشاء بنك مسقط في عمان؟

تمت إقامة البنك سنة 1982 كأحد أضخم وأول البنوك المتوفرة في سلطنة عمان، قام البنك مسقط بتسمية الأسم الموقع المقيم به، وقام البنك منذ نشأته بتأدية عمله بشكل منظم وقام بإتباع القواعد الإسلامية في الصفقات النقدية، وقام البنك بتطوير ذاتة وتخطي مرحلة تنموية ضخمة في بداية القرن 20، حيث قام بتعزيز عدد مقراته والتواصل في المؤسسات مع مصارف أخري، لكي يتمكن من الامتلاك على حصص بها، من أمثلة هذه المصارف مصرف سيلك، وكذلك المصرف الباكستاني، وبالإضافة إلي مصرف BMI البحريني.

ما هي الخدمات التي يطرحها بنك مسقط

يقدم بنك مسقط العديد من الخدمات المصرفية الهامة وهي:

  •  الخدمات المصرفية

يتيح المصرف المصالح النقدية التي يقوم بها أي مصرف، ولكن بنك مسقط يوفرها بجودة عالية بصورة أفضل، وعلاوة على ذلك يتيح كم من الخدمات الخاصة، يعمل على توفير خدمة الحسابات بجميع صورها، تتمثل في حساب الأشخاص وحسابات المؤسسات، وتوفر الكروت الإئتمانية وذلك لتعمل على تبسيط معاملات الشراء من جميع المتاجر، هو مصرف يطلق عليه لكل شخص عماني، بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بالمؤسسات والتوظيف ويوفر كل مشاريع الإقتراض، والمساهمة في المخططات طويلة الأمد، يوفر أيضا التقسيط على المشتريات يتم ذلك من خلال ضمان الحساب الخاص بك، وعلاوة على كل هذه الخدمات ويوفر الخدمات والمصالح الإلكترونية بالمصرف بجودة كبيرة.   

  • الخدمات غير المصرفية

لا يقتصر فقط على المصالح المصرفية، بل يوفر مصالح التطوير الإجتماعي، والمساهمة بتوفير قروض تساهم في المخططات والافتتاحات الوطنية النشطة داخل السلطنة، يطرح المصرف مخططات الإستمرارية في جميع المجالات، ويكون هدفه تنشيط دور الشباب وتحضيرهم للعمل في سوق الوظائف إتاحة فرص التوظيف بكل سهولة، غايته هي مساعدة العملاء وغيرهم وهذه تكون استراتيجيتهم.

  •  برنامج المزيونة في بنك مسقط

يدير بنك مسقط مخطط المزيونة ويقوم بمراقبته والحفاظ عليه، وهو مخطط يعطي الكثير من المكافآت بمصاريف باهظة قد تبلغ إلى عشرة ملايين ريال،  وهذا الأمر يساهم في التشجيع العملاء في الاستثمار به، وبالإضافة إلى ذلك يقوم بإدارة الاحتفالات والكرنفالات، وبالإضافة إلى العديد من الأشكال المسلية، ويكون مخطط المزيونة من أهم وأفضل استراتيجيات المصرف في اجتذاب وشد العملاء إليه، وفي الغالب يتم إقامته كل سنة، والمواطنون في عمان يأخذون بعين الإعتبار بأنه تكريماً ما تم من نجاح للمصرف والدائم لأزمنة طويلة، من المحتمل أن يظل على هذه الوتيرة.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء زين واتساب

  •  سياسة واستراتيجية ومنظور بنك مسقط

منذ نشأة البنك يقوم البنك على  استراتيجية ومنظور يتعلق به، فالبنك يرغب القيادة من خلال البنوك العمانية، ويتم نجاح مخططه مع الوقت، ويتم تحقيق هذه الإستراتيجية  ينبغي عليه أن يقوم بعمل وتلبية خدمات العملاء في المقام الأول، ويتم ذلك عن طريق التعامل الذكي، ويعتبر هذا البنك من أفضل 10 بنوك في منطقة الخليج.

 ما هو رقم بنك مسقط الموحد

يتم إستخدام رقم  بنك مسقط للتواصل مع خدمة عملاء البنك، يتم ذلك عندما يتعرض شخص لأي معضلة فينبغي التواصل معهم، أو عندما يتم عمل إخطار، ويتم استخدامه من خلال أي عميل خلال أوقات عمل المصرف 24795555 ويتم التعقب من خلال هذا الكود.

شاهد أيضًا: رقم الراجحي واتس اب – رقم بنك الراجحي المجاني للجوال

أرقام فروع بنك مسقط

عمل بنك مسقط العماني، على توفير العديد من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق السلطنة، من أجل تقديم الخدمات المصرفية لكافة الأشخاص بداخل السلطنة، حيث يمكن الحصول على عناوين وأرقام الفروع من خلال الموقع الرسمي “من هنا“، عن طريق تحديد المنطقة والنقر على عرض.

شاهد أيضًا: رقم تداول الراجحي الموحد المجاني

في النهاية نصل بكم لختام مقال رقم بنك مسقط الموحد خدمة العملاء ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول طرق التواصل مع البنك.