ماذا أسمى حبيبي في الهاتف بالانجليزي؟ سؤال بالفعل يجول في خواطر كثير من الفتيات وكذلك المتزوجات، إذ أن هذا الاسم الذي يظهر على شاشة الهاتف يعد أحد الوسائل المعبرة عن المشاعر والحب الدفين، فهيا نبحر معًا مع باقة رائعة من أسامي الأحبة باللغة الإنجليزية والتي تصلح للهاتف المحمول وتثير مشاعر الحب كلما ظهر الإسم على الهاتف.

ماذا أسمى حبيبي في الهاتف بالانجليزي

ليست عبارة my love هي الوحيدة التي ترمز الى الحبيب ويتم تداولها على شاشات الهاتف المحمول ووسائل السوشيال ميديا المتعددة، وإنما هناك كلمات وعبارات إنجليزية عديدة معبرة عن هذا الحب والعشق الذي تنطق به العيون وتشعر به القلوب، ومن أبرز أسماء الحبيب باللغة الإنجليزية ما يأتي:

  • God’s Gift وهي عبارة من وجهة نظري رائعة للغاية إذ أنها تعني هبة من المولى عز وجل فما أجمل من ذلك، وهي مناسبة كثيرًا للمحبين العاشقين الذين بالرغم من أي خلافات أو عقبات قادرون على الحفاظ على ما بينهم من حب.
  • My World أي عالمي، فهي عبارة تعني أن الحبيب يمثل كل شيء في هذه الحياة بالنسبة لمحبوبه وهي إشارة إلى الارتباط الوثيق بين الأحبة وأن الحياة لا تصلح بدون قرب الحبيب والشعور بحبه وحنانه واحتوائه.
  • Heart Throb لا يوجد ما هو أهم من نبض القلب من أجل الحياة فبدون هذا النبض تتوقف حياة الإنسان بل وتستحيل، لذلك فإن تسمية الحبيب بنبض القلب دلالة على قوة الحب ومدى تأثيره على حياة المحبة.
  • Treasure وهي تعني الكنز، بالرغم من عدم ملاحظة مدى رومانسية هذه الكلمة إلا أنها مليئة بالمشاعر والأحاسيس، فهي تشير الى الحبيب إلى كونه كنز الحبيبة الذي تخاف عليه وتحبه ولا تتمكن من المواصلة بدونه.

ماذا أسمى زوجي في الهاتف بالانجليزي

أما بالنسبة للزوج فإن الزوجة المحبة العاشقة تتفنن في تسمية زوجها على هاتفها المحمول بشكل معبر ونقي ويمكن ذكر بعض هذه الأسماء بل واجملها على الإطلاق على النحو التالي:

  • My True Love والتي تعني الحب الحقيقي الذي يندر وجوده في هذه الحياة، إذ أن هذا الحب هو الذي يكلل في النهاية بزواج سعيد.
  • Key to My Heart وهي عبارة تعني بشكل صريح مفتاح القلب، إذ أن الزوج هو وحده الذي استوطن هذا القلب وسكن بداخله وامتلك هذا المفتاح الثمين.
  • My Every Thing وهي إشارة إلى مدى حب الزوجة وإخلاصها إلى هذا الزوج الذي تعتبره كل شئ في الحياة، فما أجمل الحب الصادق الذي يجعل الحياة مبهجة ومليئة بالسعادة.

شاهد أيضًا: أسماء ببجي موبايل مزخرفة PUBG NAME بنات وشباب جديدة

ماذا أسمى خطيبي في الهاتف بالانجليزي

ونجد الفتاة خلال فترة خطوبتها وخلال مرحلة البدايات خصوصًا تعيش في جو رائع من السعادة التي مصدرها الرومانسية والحب، الأمر الذي يجعلها تبحث عن أجمل وأفضل الأسامي من أجل حبيبها حتى تسجل اسمه على هاتفها المحمول، وترى هذا الإسم كلما حاولت الإتصال به أو قام هو بمهاتفتها، ومن أجمل أسماء الحبيب والخطيب على الهاتف المحمول:

  • Lover وهي تصريح مباشر بأنه الحبيب في هذه الحياة.
  • My Hero فهي تراه بطلها في الحياة وكذلك فتى أحلامها الذي طالما ظهر في أحلام اليقظة الخاصة بها وتربع على عرش قلبها.
  • Angel فهو ملاكها الحامي والذي يمتلك أجمل وأنبل الأخلاق والمشاعر التي صادفتها يومًا في مشوار حياتها.
  • Dear Heart أي القلب الأقرب والأثمن بالنسبة لها على الإطلاق، فهو يمتلك قلب فريد ملئ بالحب والنقاء الذي كانت تبحث عنه دومًا.

شاهد أيضًا: اسماء اولاد تركية 2022 ومعانيها

في النهاية نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال ماذا أسمى حبيبي في الهاتف بالانجليزي ؛ حيث استعرضنا من خلاله كافة الأسماء التي يتم استخدامها للأحباب.