خدمة عملاء تطبيق صحتي يمكن التواصل معه بطرق عدة، إذ أن طاقم العمل بهذا الفريق تم تعينه من جانب وزارة الصحة السعودية بغرض خدمة مختلف المواطنين السعوديين المشتركين في تطبيق صحتي سواء كانت الخدمة بالمساعدة أو الإجابة عن استفسار معين، وعبر المقال التالي سوف نوضح كل ما يخص بخدمة عملاء تطبيق صحتي وكيفية التواصل معهم.

نبذة بسيطة عن تطبيق صحتي وأهم خدماته

هو تطبيق إلكتروني رسمي تابع إلى وزارة الصحة التابعة للمملكة العربية السعودية، وقد كثر استخدامه وأصبح رائج خصوصًا في الآونة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا في السعودية والعالم أجمع، والخوف من التجمعات وأخذ الحيطة والإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار الفيروس، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق بشكل أون لاين وعن بعد ما يأتي:

خدمة عملاء تطبيق صحتي

  • إنجاز أوراق التأمين الصحي الخاصة بالطلبة والطالبات، وأي أوراق طبية ونتائج فحوصات وتحاليل تحتاجها أي جهة رسمية.
  • الحصول على حجز مسبق عند أي تخصص طبي تابع إلى المستشفيات الحكومية السعودية والذهاب إلى حسب الموعد بدقة.
  • التسجيل ضمن الفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا والحصول على التطعيمات الخاصة به حيث يكون هناك حجز مسبق ودور بموعد محدد يلتزم به المواطن منعًا التزاحم.
  • الحصول على أي استفسار طبي عن بعد من خلال طرح التساؤل لفريق الدعم الطبي المتوفر على التطبيق، والذي تم إعداده بعناية بالغة حتى يكون شامل مختلف التخصصات الطبية المطلوبة.
  • السؤال عن أقرب مكان أو صيدلية للحصول على دواء ما، كما يمكن الاستفسار عن نوعية الأدوية وكيفية استخدامها والجرعات وما على شاكلة ذلك.

شاهد أيضًا: طريقة طباعة أجازة مرضية صحتي 1443

طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي

يتواجد طاقم العمل المميز المسؤول عن مهام خدمة عملاء تطبيق صحتي بصفة مستمرة لتقديم الدعم اللازم للمواطنيين المشتركين في التطبيق إذ يقوم أفراد هذا الطاقم بإجابة مختلف الاستفسارات الموجه إليه، ويحل أي مشكلة فنية تواجه المستخدم للتطبيق، ومن الطرق المتاحة للتواصل مع هذا الطاقم ما يأتي:

  • التواصل عبر البريد الإلكتروني المخصص للتطبيق والذي يحظى بدعم فني دائم مما يجعله نشط وفي حالة استقبال لكافة رسائل المستخدمين للتطبيق وعنوان هذا البريد الإلكتروني هو كالتالي: [email protected].
  • كذلك تتوفر طريقة أخرى للتواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي وهي التواصل معهم عبر الرقم الهاتفي الخاص بالدعم الفني وذلك الرقم هو: 937 وهو متاح دائمًا.

وكما نعلم جميعًا فإن تحميل تطبيق صحتي السعودي مجانًا تمامًا ومتاح للجميع في ظل توفر هاتف محمول بنظام الاندرويد أو iOS وللجميع حق الاستفادة من هذا التطبيق وخدماته سواء طلبة أو عاملين أو أفراد على المعاش.

شاهد أيضًا: تغيير رقم الجوال في تطبيق صحتي

رقم هاتف تطبيق صحتي الموحد

هناك رقم موحد قامت وزارة الصحة السعودية بتوفيره وهو خاص بالدعم الفني كما أوضحنا، ولأن هناك ضغط كبير في استخدام هذا التطبيق فإنه بطبيعة الحال هناك كم تساؤلات كبير وشكاوي واستفسارات من جانب المواطنين ومن أجل ذلك أعلنت الوزارة عن هذا الرقم الموحد لخدمة العملاء التابعين للتطبيق كما أوضحت الوزارة أن هذا الرقم مجاني وليس على استخدامه أي رسوم إضافية، والرقم هو 937 والذي لا يتأخر أي فرد تابع لطاقم خدمة عملاء صحتي في الرد على المواطنين وتقديم الخدمات التي تلزمهم.

شاهد أيضًا: كيف اعدل بياناتي في صحتي وزارة الصحة

تحميل تطبيق صحتي للاندرويد والايفون

أطلقت وزارة الصحة السعودية، تطبيق صحتي الصحي المميز لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تم توفير التطبيق على كافة المتاجر المختلفة، ويمكن لكافة الأشخاص العمل على تحميل التطبيق لهواتف اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق لهواتف ايفون من خلال متجر آيتونز “من هنا“.

بذلك نكون أوضحنا كل ما يخص خدمة عملاء تطبيق صحتي وكيفية التواصل مع الطاقم العامل في هذه الخدمة المميزة التي أضافتها وزارة الصحة السعودية الى هذا التطبيق الإلكتروني الذي يشجع التحول الرقمي القادم بتوسع بإذن الله داخل أرجاء السعودية المختلفة.