ادخلت الرقم السري لبطاقة الصراف خطأ ثلاث مرات من المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص بشكل دائم وتسبب حالة كبيرة من القلق لدى الشخص من عملاء مصرف الراجحي، وهي من المشاكل التي قد تتسبب في توقف الحساب الشخصي البنكي بشكل فوري وتوقف بطاقة الصراف بسبب تلك المشكلة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق حل المشكلة.

مشكلة ادخال الرقم السري لبطاقة الصراف الالي خطأ ثلاث مرات

يواجه الكثير من عملاء البنك مشكلة إدخال رقم السري لبطاقة الصراف الالي خطأ ثلاث مرات وذلك يكون بسبب عطل فني في ماكينة الصرف او انه قد نسي الرقم التعريفي لبطاقة الصراف الالي، فاذا قام العميل بالتعرف لمشكلة ادخال الرقم السري خطأ ثلاث مرات في ماكينة الصرف الآلي فإنه سوف تتوقف الخدمة ويقوم بالمحاولة بعد 24 ساعة مرة اخري.

  • اذا تم الخطأ في كلمة المرور الخاصة ببطاقة الصرافة مرة اخري وتكرر الخطأ يرجي تغيير كلمة المرور واعادة كتابة كلمة اخري دون ان يلاحظها احد لكي تحمي حسابك .
  • يمكنك تغيير كلمة المرور بكل سهولة من خلال تطبيق بنك الراجحي على الهاتف ،فلابد ان تكون على معرفة جيدة بطريقة تغيير كلمة المرور من خلال التطبيق لكي تستطيع ان تحافظ على سرية معلومات الحساب الخاص بك.

شاهد أيضًانسيت الرقم السري لتطبيق الراجحي

معرفة رقم بطاقة صراف الراجحي الخاص بك

تتكون بطاقة صراف الراجحي من 8 ارقام وتكون هذه الارقام مختلفة من بطاقة الي أخري ويمكنك معرفة رقم بطاقة صراف الراجحي الخاص بك من خلال مجموعة طرق وهي:

  • من خلال فروع بنك الراجحي المتنوعة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية.
  • وايضا يمكنك من خلال الاتصال بخدمة عملاء من خلال رقم الهاتف الخاص بالبنك 8001248880 او من خلال حسابك الشخصي المسجل في تطبيق البنك.
  • يمكنك الحصول على رقم بطاقة صراف آلي الخاص بك وايضا الرقم السري من خلال احد الفروع الخاصة بالبنك.
  • تقوم باعطاء هويتك لخدمة عملاء البنك وايضا مستند يوضح ان لك بطاقة صراف مملوكة لك من البنك.
  • يقوم الموظف بأعطاء العميل الرقم السري ورقم البطاقة.
  • كما انه يمكنك ايضا الاتصال على خدمة العملاء 8001248880 وعرض ما تتعرض له من مشكلات خلال رقم الهاتف الخاص بحساب البنك سواء من داخل المملكة العربية السعودية او من خارجها.

شاهد أيضًا: نسيت الرقم السري لبطاقة الصراف الراجحي

حل مشكلة ادخال الرقم السري لبطاقة الصراف خطأ ثلاث مرات

يقدم بنك الراجحي الكثير من الخدمات الالكترونية حيث انه يتمية بأن طريقة السحب من الصراف تكون سهلة ويمكن اصدار البطاقات بكل سهولة في اليوم في خلال ساعات العمل.

  • يمكن حل مشكلة ادخال الرقم السري لبطاقة الصراف الالي خطأ ثلاث مرات من خلال الدخول على موقع البنك الالكتروني “من هنا“.
  • يرجي تسجيل الدخول وفتح الحساب الخاص بك والحرص على عدم اعطاء البيانات لاي شخص اخر.
  • يمكنك استخدام التطبيق في تغيير الرقم السري لبطاقة الصراف الالي والاحتفاظ بالرقم الجديد دون علم اي شخص به.
  • ويتم ادخال رقم الهاتف الخاص بك والمرتبط بحساب البنك ويتم ارسال رمز تحقيق من خلاله وتغيير رقم بطاقة الصراف الآلي الخاص بك بكل سهولة ويسر.

شاهد أيضًا: طريقة تسديد فاتورة الكهرباء عن طريق صراف الراجحي

رقم الراجحي واتس اب

رقم الراجحي واتس اب

عمل مصرف الراجحي على تطوير خدمة العملاء المقدمة لجميع عملاء البنك في المملكة العربية السعودية، من خلال إطلاق خدمة التواصل عبر تطبيق واتس اب على مدار الساعة، من أجل حل مشاكل العملاء بشكل فوري والرد على كافة المشاكل التي يواجهها العميل، حيث يمكن التواصل على واتساب الراجحي على رقم 920003344.

في النهاية نصل بكم إلى ختام مقال ادخلت الرقم السري لبطاقة الصراف خطأ ثلاث مرات ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول حل مشكلة ادخال الرقم السري بشكل خاطئ.