تعتبر العطور من أهم الأغراض عند الكثير من الأشخاص خصوصًا السيدات فلا يتم الاستغناء عن العطور بالتحديد في المناسبات، وتعتبر محلات عطور عبد الصمد القرشي من أفضل المحلات التي تقدم مجموعة من العطور ذات الرائحة الممتازة ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم أفضل عطور عبد الصمد القرشي 2022.

أفضل عطور عبد الصمد القرشي 2022 للرجال والنساء

تعتبر العطور من أفضل الأغراض التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خصوصًا السيدات وإليكم في السطور الآتية أفضل العطور المقدمة من محلات عبد الصمد القرشي للسيدات:

  • عطر سفاري، يعتبر من أفضل العطور التي تتسم برائحة ممتازة نابعة من الطابع الشرقي فيحتوي ذلك العطر على أوراق الشاي مع الخشب الأبيض بالإضافة إلى الصندل كما أنه يحتوي على الفانيليا التي تتسم برائحة عطر سفاري ممتازة كما أن ذلك العطر ثابت وذو رائحة قوية فواحة.
  • عطر دموع الذهب، يعتبر ذلك العطر من العطور الخشبية التي تتسم بالرائحة المنعشة والمميزة فهو مزيج من أخشاب الأرز والبرتقال والورد والصندل كما أنه في النهاية يضاف إليه مجموعة من خلاصة العود التي تتسم بالراحة الجميلة والمنعشة.
  • عطر خلطة القدم، واحد من أفضل العطور المقدمة من عبد الصمد القرشي للسيدات ويتسم بسحره وجاذبيته فيعتمد ذلك العطر على الزيتون النقية التي تعتمد على العنبر وزيوت الزعفران مع أزهار الطائف التي تتسم برائحة جميلة ومميزة.
  • عطر الفروسية الوردي، يتسم ذلك العطر بالأنثوية، فيختوي على الكثير من النفخات المميزة المكونة من البرغموت والياسمين والفانيليا فذلك العطر من عطور الأميرات.
  • عطر الحجر الأسود، يجمع ذلك العطر ما بين مجموعة من مختلفة من الزيوت واللافندر والاسمين والمسك، فذلك الخليط يوفر إلى السيدات رائحة جميلة ومميزة فهو مناسب للسيدات التي تبحث دومًا عن التميز.
  • عطر خلطة مليح العود، يعتبر ذلك العطر من أفضل العطور المتوفرة من شركة عبد الصمد الشرقي، يشمل ذلك العطر على رائحة العود المميزة فيدوم على الجسد لفترة طويلة.
  • عطر خلطة الحرم، يحتوي ذلك العطر على مجموعة من الزهور على سبيل المثال زهرة الأوركيد والبرتقال والطائف بالإضافة للكثير من الزهور الأخرى التي منها كلًا من العنبر والزهور البرية، فيعد ذلك من أفضل العطور التي تجعلكم مميزون عن الآخرين.
  • عطر اللؤلؤ المكنون، يحتوي ذلك العطر على كلًا من المسك وخشب الأرز والصندل والعود، فمن خلال ذلك العود ستحصلون على رائحة مميزة للغاية.

شاهد أيضًا: عطر سكون من الماجد سعره

عطر دموع الفرح من عبد الصمد القرشي

يعد ذلك العطر من أفضل العطور المميزة فذلك العطر ثابت ويظل على الجسد لفترة طويلة كما أن رائحته لا تنسى مطلقًا فهو مصنوع من خشب السدر مع الفانيليا وبالتالي استطاع أن يكون من أقوى العطور للسيدات المتوفرة من عبد الصمد القرشي، فذلك العطر مناسب للغاية في فصل الصيف.

عطر النجمة الحمراء من عبد الصمد القرشي

يمكن تجربة ذلك العطر فهو من أفضل العطور المتوفرة من عبد الصمد القرشي المناسب للسيدات فمن خلال وضع ذلك العطر ستحصلون على رائحة فاخرة للغاية، فيتكون ذلك العطر من الفراولة الطازجة المخلوط مع عشب اليانسون والفلفل الأسود بالإضافة لضمه من أزهار إسطنبول الحمراء كما أن ذلك الخليط يضاف إليه زهرة اللوتس مع نوتات الأزهار مع المسك وخشب الصندل وزهرة البلسم وستحصلون على أفضل عطر مميز.

شاهد أيضًا: افضل عطورات باث اند بودي 2022 للرجال والنساء

عطر رامان من عبد الصمد القرشي

يعتبر ذلك العطر من أفضل العطور المقدمة من شركة عبد الصمد القرشي، حصل ذلك العطر على جائزة أفضل عطر لعام 2011 فله رائحة نفاذة فهو مصنوع من كلًا من زهرة البرتقال الفرنسي مع القرطم وزهرة البنفسج وزهرة البرتقال واللوتس وستحصلون على رائحة ممتازة.

شاهد أيضًا: سعر مسك الطهارة عبد الصمد القرشي

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال أفضل عطور عبد الصمد القرشي 2022 للرجال والنساء ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول عطور عبد الصمد القرشي.