هجوم العمالقة الجزء الاخير والذي ينتظره عدد كبير من المشاهدين، وخاصة من عشاق الأفلام الكرتونية ومسلسلات الانمي، والتعرف على شخصيات وتفاصيل المسلسل التي أدهشت الجماهير وأعجب الكثير منهم بها، بل وأصبحوا من عشاقه، فتعالوا معنا نتعرف على تفاصيل الجزء الأخير من المسلسل وأهم أحداث القصة.

هجوم العمالقة الجزء الاخير

يتسأل عدد كبير من الجماهير عن موعد إصدار هجوم العمالقة الجزء الاخير، حيث صرحت به العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم بإذاعة المسلسل، حيث صرح أنه تم الانتهاء من تصوير والمونتاج من الجزء الأخير، وسوف يتم عرض المسلسل في شتاء عام 2022، كما تم تحديد عرض المسلسل والذي يتم في التاسع من يناير، وعرض الحلقة الأولى من الجزء الأخير، من المسلسل الشهير هجوم العمالقة أو ما يعرف باسم (Attack on).

قصة مسلسل هجوم العمالقة الجزء الاخير

امتلك مسلسل هجوم العمالقة شهرة كبيرة وواسعة، وبالرغم من أنه من المسلسلات الكرتونية، إلا أن هناك ملايين العشاق من جميع الأعمار يقومون بمشاهدته، حيث تدور أحداث المسلسل في أحداث خيالية، حيث يعرض أن هناك مجموعة كبيرة من البشر يعيشون داخل مدينة كبيرة محاطة بسور كبير من الخارج، هذه الأسوار الضخمة تحميهم من المخلوقات العملاقة التي تآكل وتتغذى على البشر، حيث انهم يحاولون اختراق هذه الأسوار المانعة، للهجوم على البشرة في الداخل.
من بين هذه الأسوار الضخمة هو سور يعرف باسم سور ماريا، الذي يرغبون العمالقة في اختراقه ونسفه حتى يصلون إلى البشر من أجل التغذي عليهم.

وتوجد شخصيات أساسية في المسلسل وهم إرين ييغر وميكاسا أكرمان والصديق أرمين أرليرت، وهم بمثابة العقول المفكرة والتي تقوم بمواجهة العملاقة ومحاولة منعهم للوصول إلى عالم البشر، ثم يتم تكوين جيش كبير، ينضمون إليه، حتى يقومون بمواجهة العمالقة وحماية الأرض، وتتوالى أحداث المسلسل بين الصراع القائم بين البشر وبين العملاقة.

موعد نزول أتاك أون تايتن الجزء الاخير

عشق الجمهور أحداث المسلسل، واخذوا ينتظروه بشغف كبير، حيث انهم تابعوه الأجزاء السابقة منه والعديد من المواسم، والان هم ينتظرون الجزء الأخير والذي تم الاعلان عنه بشكل أخير.

  • تم الاعلان عن مسلسل هجوم العملاقة الجزء الاخير في يوم 9 يناير عام 2022.
  • حيث يتم عرض الحلقة الـ 17 من المسلسل، والتي تكون باسم الحكم.
  • حيث أن أخر حلقة تم عرضها على مواقع الإنترنت كانت الحلقة الـ 16 وكانت تحمل عنوان (Above and below).
  • يضم الجزء الأخير من مسلسل هجوم العملاقة حوالي 16 حلقة، ليكون مجموع حلقات المسلسل من بداية الجزء الأول حتى الجزء الأخير حوالي 72 حلقة.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسل الب ارسلان والقنوات الناقلة

المنصات التي ستعرض هجوم العمالقة الجزء الاخير

نجد أن هناك العديد من منصات الإنترنت تقوم بعرض أذاعه مسلسل هجوم العمالة الجزء الاخير والذي يتم إذاعته اعتبارًا من 9/1/2022، حيث يتم إذاعتها على تلك المنصات الأتية:

  • منصة Funimation.
  • منصة Crunchyroll.
  • منصة Hulu.

اهم الأحداث في هجوم العمالقة الجزء الأخير

يترقب جمهور المسلسل الشهير هجوم العمالقة، مشاهدة الجزء الخامس والأخير من المسلسل، والذي يحتوي على الكثير من الأحداث الشيقة، ومن اهم الأحداث التي تم الإفصاح عنها في الجزء الاخير الذي لا يتم عرضه بعد، وهو موت مارلي وإرين في الجزء الاخير، مما يضع مصير باقي الشخصيات في خطر محتمل بعد موته، يمكنكم متابعة الحلقة 17 من المسلسل بتاريخ 9/1/2022م، حيث أن احدث المسلسل مليء بالمغامرات وغني بالإثارة والتشويق.

شاهد أيضًا: افضل مسلسلات نتفليكس 2022 Netflix أكشن ورمانسية

تعرفنا على موعد نزول مسلسل هجوم العمالقة الجزء الاخير، وتعرفنا على قصة مسلسل الانمي الشيق والشهير والذي ينتظره ملايين الجماهير العرب، وينتظرونه بشوق كبير وبشغف لم يسبق له مثيل.