حل مشكلة الدروب فريم في ببجي من الأمور التي يتم البحث عنها من قبل الكثير من ممارسي لعبة ببجي حيث أنهم يواجهون الكثير من المشاكل الخاصة بالفريمات ومن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على الخطوات المتبعة في التخلص من مشكلة الدروب فريم في ببجي والتي تساعدنا في التخلص من تلك المشكلة بشكل نهائي والحصول على متعة خاصة في أداء اللعبة.

معلومات عن لعبة ببجي

تعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب التي يقبل على ممارستها الكثير والهدف منها هو البقاء، فلعبة ببجي من الألعاب القتالية بالإضافة لألعاب إطلاق النار فهنا يقوم اللاعبون بالقتال سواء بشكل فردي أو بالمشاركة مع الفريق بمشاركة 100 لاعب عبر الإنترنت ويتم ممارستها من مختلف الأماكن في العالم ولن ينجوا منها إلا فريق واحد.

شاهد أيضًا: أسماء ببجي موبايل مزخرفة PUBG NAME بنات وشباب جديدة

حل مشكلة الدروب فريم في ببجي

هناك الكثير من المشاكل التي يتعرض لها لاعبين لعبة ببجي وذلك يؤثر كثيرًا على مستواهم في اللعب بالتحديد اللاعبين الذي يقدمون بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها ممارستهم للعبة، فهنا يحتاج المتابعين أن يحسنوا مستواهم في اللعب وأن يتجنبوا كافة المشاكل التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء ممارسة اللعبة.

ومن بين المشاكل التي يتعرض لها اللاعب أثناء لعبة ببجي هو البينج العالي وذلك الأمر يعتمد على مدى سرعة الإنترنت وهل هذه السرعة كافية لنقل بيانات اللعبة أو ذلك يحتاج إلى وقت كبير وهنا سيشعر اللاعب بالملل والحل ها توفير نت سريع وذلك من خلال التواصل مع شركات الإنترنت التي تقدم خدمة الإنترنت المنزلي ويتم التواصل معها لتسريع النت وبالتالي اللعب على بنج منخفض من أجل الحصول على سهولة في ممارسة اللعبة.

من بين المشاكل التي يتعرض لها اللاعبين أيضًا هي هبوط الدروب فريم والفريمات هي جعل الهاتف سريع في استقبال كافة البيانات والجرافيك التي تظهر أثناء ممارسة اللعبة، فكلما زادت عدد الفريمات كلما كانت سرعة الاستقبال للجرافيك والبيانات أعلى وبالتالي سيتم الحصول على مستوى جيد في اللعب.

شاهد أيضًا: موقع شحن جواهر فري فاير Garena

خطوات معرفة عدد الفريمات في الهاتف

يبحث الكثير من ممارسي لعبة ببجي عن الخطوات التي يتم اتباعها من أجل التعرف على عدد الفريمات في الهاتف وتلك الخطوات هي كلًا من التالي:

  • أولًا يتم التوجه إلى الاعدادات.
  • ثم العمل على اختيار تفعيل وضع المطور.
  • القيام بالتوجه إلى خيارات المطور ثم يتم اختيار إظهار معدل إعادة التحميل.
  • سيظهر إليكم بعد ذلك الفريمات في أعلى يسار الشاشة متواجد باللون الأحمر.
  • وبعد ما يتم فتح لعبة ببجي يتم التوجه إلى الاعدادات وستجدون الرسومات الجرافيكية بالإضافة إلى رؤية معدل الإطارات.
  • هذه هي الفريمات ويوجد أسفلها الكثير من الاختيارات فكلما يتم اختيار جرافيك عالي كلما قل عدد الفريمات التي يقوم الجهاز باستخدامها.
  • والعكس أيضًا فكلما يتم اختيار جرافيك منخفض كلما ظهر خانة للفريمات تكون عالية عن السابقة.

شاهد أيضًا: موقع استبدال كود فري فاير

خطوات رفع فريمات ببجي وتشغيل ببجي على 60 فريم

هناك الكثير من الأشخاص الذين يواجهون صعوبة شديدة في اختيار الفريمات العالية وذلك بسبب ضعف الجهاز الذي يستخدمه اللاعب في ممارسة لعب ببجي ولكن هناك الكثير من التطبيقات التي قد تساعدهم في الحصول على عدد فريمات عالية تناسب الجهاز الضعيف أو المتوسط من حيث الإمكانيات ومن بين هذه التطبيقات تطبيق GFX TOOL.
فذلك التطبيق من أفضل التطبيقات التي تساعد في الحصول على فريمات عالية وهو حل مثالي أيضًا للتخلص من مشكلة دروب فريم في ببجي، فيوفر ذلك التطبيق فريمات مرتفعة بالإضافة إلى جرافيك عالي، وهكذا ستجدون أن ممارسة اللعبة أصبحت أفضل مما كانت عليه.

إلى هنا نصل بكم لختام مقال حل مشكلة الدروب فريم في ببجي؛ حيث استعرضنا من خلال المقال جميع المعلومات حول التخلص من المشكلة التي يواجهها المستخدمين بشكل مباشر.