رقم الإتصالات المتكاملة الدعم الفني يبحث عنه الكثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من أجل التواصل مع فريق الدعم الفني والحصول على إجابة للاستفسارت أو المساعدة في حل أي مشكلة قد يواجهها العملاء، فشركة الإتصالات المتكاملة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والتي تحرص على استمرار التواصل مع العملاء وتقديم الدعم لهم في جميع الأوقات.

شركة الإتصالات المتكاملة

تأسست شركة الإتصالات المتكاملة عام 2005م في المملكة العربية السعودية، واستمرت الشركة في تقديم خدمات الاتصالات وخدمات تقنية المعلومات، وخدمات النطاق العريض أو ما يعرف باسم البرودباند، والخدمات السحابية، وخدمات الربط الشبكي البيني، والخدمات المُدارة، وخدمات أمن المعلومات، وخدمات الإنترنت، وخدمات الأقمار الصناعية، وغيرها من الخدمات التي تقدمها بمستويات كفاءة غير مسبوقة لجميع العملاء من القطاعات الخاصة والقطاعات الحكومية والأفراد وقطاعات الأعمال والتشغيل.

شاهد أيضًا: طريقة إلغاء الأرقام المسجلة باسمي عن طريق النت في stc سوا زين

معلومات عن شركة الإتصالات المتكاملة

شركة الاتصالات المتكاملة سابقًا أو شركة سلام حاليًا، هي شركة اتصالات رائدة، تعمل في مجال تقديم الحلول للاتصالات من الجيل الثاني وتكنولوجيا المعلومات للنطاق العريض، وتقدم الدعم والمساعدة للشركات الأخرى لكي تكون أكثر ذكاءًا في إدارة أعمالها، وأن تتحول الشركات إلى الرقمية لتكون أكثر أمانًا وتكاملًا، فهي تهدف إلى دعم المجتمع لكي يصل إلى آفاق جديدة باعتباره مجتمع رقمي.

وتهدف الشركة إلى أن تصبح الشريك الأكثر فعالية والأكثر ثقة ومرونة وريادة في المجتمع الرقمي السعودي بالشكل الذي يدعم رؤية الممكلة م2030، وتحرص على أن تكون شركة مبتكرة وذات قدرة عالية وأداء مميز ورفيع في تنفيذ كافة الأعمال الحالية مع تأسيس فرص مستقبلية جديدة.

تحرص شركة الإتصالات المتكاملة على تقديم خدمات الدعم الفني لجميع العملاء سواء داخل المملكة أو خارجها فيما يتعلق بخدمات الاتصال الهاتفي الثابت والاتصال الهاتفي الجوال، إلى جانب توفير طرق مختلفة للدفع بنظام الفاتورة عن طريق بوابة إلكترونية تساعد في تسهيل عملية الدفع على العملاء، إلى جانب خدمات الإرسال والهبوط عن طريق القمر الصناعي.

شاهد أيضًا: كود معرفة الرصيد موبايلي اتصالات ونت

أهم إنجازات شركة الإتصالات المتكاملة

حققت شركة الإتصالات المتكاملة السعودية العديد من الإنجازات وحصدت العديد من الجوائز منذ عام 2005 وحتى العام السابق، ومنها:

  • حصلت على شهادة منشأة المستوى الثالث Tier III من مركز البيانات السحابية عام 2020م.
  • حصلت على الترخيص لتقديم خدمات الاتصال الثابت عام 2019م.
  • تحصلت على تنصيف Tier III من شركة UPTIME لمركز البيانات من شركة جدة وشركة خبر عام 2018م.
  • حصلت على شهادة الجودة لنظام إدارة أمن المعلومات ISO/IEC27001 عام 2015م.

شاهد أيضًا: استعلام فواتير الاتصالات السعودية برقم الهوية

رقم الإتصالات المتكاملة الدعم الفني

توفر الشركة رقم مركزي للاتصالات متاح لاتصال العملاء على مدار أربعٍ وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع وهو 8005000000 لتلقي جميع الاستفسارات والشكاوى.

  • ويقع المقر الرئيسي لشركة الإتصالات المتكاملة في مدينة الرياض ويمكن الاتصال به على الرقم +96611406222.
  • كما يوجد للشركة عدة فروع ومكاتب إقليمية، ومنها المكتب الإقليمي في مدينة الخبر، ويمكن الاتصال به على الرقم 966114062222+.
  • والمكتب الإقليمي الموجود في مدينة جدة، ويمكن الاتصال بالمكتب على الرقم 966126062808+.

بالإضافة إلى مكتب حي النهضة بمدينة الرياض، وتمتد ساعات العمل بالمكتب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا من يوم السبت وحتى يوم الخميس.

وبالختام، تعرفنا على رقم الإتصالات المتكاملة الدعم الفني وطرق التواصل الأخرى التي توفرها الشركة للعملاء في مختلف أنحاء العالم من أجل سهولة التواصل والحصول على إجابات كافة الاستفسارات وتلقي الشكاوى المختلفة، وذلك انطلاقا من حرص الشركة على تطوير خدماتها وتقديم أفضل مستوى من الخدمات لكافة العملاء حتى تكون دائما عند حسن ظن عملائها.