رقم الدعم الفني موبايلي هو رقم مجاني وموحد يمكن استخدامه من جميع انحاء المملكة العربية السعودية للتواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة والحصول على حلول مختلف المشكلات التي قد يتعرض لها العملاء، وهو ما يساعد في تسهيل التوصل مع الشركة والحصول على كافة الاستفسارات وكذلك لتقديم الشكاوى التي قد يعاني منها العملاء.

شركة موبايلي السعودية

شركة موبايلي تعتبر من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية، وهي أولى شركات اتصالات الهاتف الجوال بالمملكة، وتقدم مجموعة ضخمة من الخدمات، وتغطي خدمة الجيل الثاني نحو 99% من إجمالي سكان المملكة، كما تغطي خدمة الجيل الثالث نحو 97%، فقد تم تأسيس شركة موبايلي عام 2002م وأصبحت الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، وتم طرح ما يقرب من 30% من أسهم الشركة في البورصة السعودية.

حصلت شركة موبايلي على جائزة Beacon IBM كأفضل خدمات بنية تحتية استثنائية، كما حصل على العديد من الجوائز بشكل متتالي كونها أفضل الشركات التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء وبأسرع طريقة ممكنة، كما أنها أول شركة حصلت على رخصة لتشغيل الجيل الثالث وما بعده.

تعتبر أول شركة تقدم خدمة الربط بين خطوط الهاتف الأرضي الثابتة وخطوط الهواتف الجوالة، كما قدمت خدمات الانترنت المختلفة وخدمات الدفع المباشر للمتاجر الإلكترونية باستخدام خطوط موبايلي، وغيرها من الخدمات المميزة.

شاهد أيضًا: معرفة الرصيد المتبقي من البيانات موبايلي

رقم الدعم الفني موبايلي

توفر شركة موبايلي للاتصالات بالمملكة العربية السعودية رقم مجاني موحد لجميع العملاء حتى تقدم لهم الدعم الفني من خلال فريق متكامل ومتخصص في إيجاد الحلول لجميع المشكلات التي قد تواجه عملاء شركة موبايلي ولكي تلبي كافة احتياجاتهم في مختلف المناطق والأنحاء بالمملكة العربية السعودية وخارجها أيضا، وكذلك من أجل الاشتراك في أي من الخدمات التي تقدمها الشركة أو إلغاء الاشتراك أو شراء أي من الباقات أو غير ذلك.

ويمكن الاتصال بالرقم المجاني الموحد لشركة موبايلي من أي خط أرضي أو هاتف جوال من خلال الاتصال على الرقم 9200 وهو متاح على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

كما توفر الشركة أيضا العديد من الطرق الأخرى للتواصل مع خدمة عملاء وفريق الدعم الفني لموبايلي، وذلك من خلال تطبيق موبايلي الإلكتروني، حيث يتم تحميل التطبيق على الهاتف الجوال، ثم يتم إنشاء حساب شخصي باستخدام رقم الهاتف الجوال للعميل، ومن ثم يتمكن العميل من إجراء المحادثات الإلكترونية مع فريق الدعم الفني.

كما يمكن أيضا إجراء المحادثات الإلكترونية مع أحد ممثلي خدمة العملاء من شركة موبايلي عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة موبايلي، حيث يقوم العميل بإنشاء حساب شخصي بالموقع، ومن ثم يصبح قادرا على التواصل مع فريق الدعم الفني.

شاهد أيضًا: تحويل المكالمات موبايلي .. إلغاء خاصية تحويل مكالمات موبايلي

رقم الدعم الفني موبايلي خارج السعودية

انطلاقا من حرص شركة موبايلي السعودية على استمرار التواصل مع عملائها في جميع أنحاء العالم فقد وفرت رقم الدعم الفني الخاص بالعملاء خارج أراضي المملكة العربية السعودية حتى يتمكنوا من التواصل مع الشركة في أي وقت ومن أي مكان حول العالم.

فيمكن لعملاء موبايلي الحصول على أي استفسار أو تقديم الشكاوى أو الاشتراك في أي من خدمات موبايلي، فضلا عن دفع وسداد الفواتير المختلفة، وذلك من خلال الرقم الموحد 0966114555555 من أي مكان في العالم.

كما يمكن أيضا التواصل مع خدمة عملاء الشركة عن طريق خدمة الفاكس لإرسال الرسائل النصية والبرقيات من خلال رقم الفاكس 8003030969 أو من خلال الرقم الموحد 900.

شاهد أيضًا: استعلام فواتير موبايلي برقم الهوية 1443

الدعم الفني موبايلي واتساب

عملت شركة موبايلي السعودية، على توفير عدد من وسائل التواصل المختلف الآخرى، من أجل التسهيل على عملاء الشركة في الحصول على الدعم المباشر، إذ يمكن التواصل على الوسائل التالية:

شاهد أيضًا: رقم شحن موبايلي وطرق تحويل الرصيد

بالختام، تعرفنا على طرق مختلفة للتواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي بالإضافة إلى رقم الدعم الفني موبايلي من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها معا.