برنامج كشف مكان العدو في ببجي هو ما يبحث عنه كثير من لاعبي ببجي الشهيرة، فقد حظت هذه اللعبة بشهرة وشعبية كبيرة خلال الأشهر الماضية، وأصبح لها ملايين المعجبين حول العالم، وهناك العديد من البرامج التي تساعد في منح بعض المميزات الإضافية في اللعبة، ومن بينها البرامج التي تعمل على كشف مكان العدو والإيقاع به في ساحة المعركة في لعبة ببجي.

مميزات برنامج كشف مكان العدو في ببجي

بعد الشعبية الضخمة التي اتسمت بها لعبة ببجي وأيضا بسبب قيام الشركة المصممة للعبة بإطلاق العديد من التحديثات والمواسم الجديدة بشكل دوري بغرض جذب المزيد من اللاعبين، فقد اهتم بعض النشطاء بإطلاق البرامج التي تساعد في منح اللاعبين مميزات إضافية تزيد من متعة وإثارة اللعبة، فعند تحميل برنامج كشف مكان العدو في ببجي فإنه يتيح للاعبين العديد من المميزات، ومنها:

  • يمكن من خلال استخدام هذا البرنامج اكتشاف مكان تواجد الأعداء والقضاء عليهم بكل سهولة، سواء كانوا متواجدين في أماكن قريبة أو أماكن بعيدة، فيتيح البرنامج إمكانية التحكم بالأعداء بشكلٍ كاملٍ.
  • إمكانية التعرف على كم الأسلحة التي يحملها العدو ومعرفة أنواعها بالتفصيل.
  • يوفر البرنامج ميزة القفز على إرتفاعات كبيرة جدا، كما يوفر أيضا ميزة التصويب متناهي الدقة من مسافات بعيدة.
  • كما يتميز هذا البرنامج بكونه مناسب لجميع الهواتف المحمولة وجميع أنظمة التشغيل المختلفة، بالإضافة إلى نسبة عالية من الأمان والحماية ضد أنواع مختلفة من الفيروسات.

شاهد أيضًا: حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

كيفية استخدام برنامج كشف مكان العدو في ببجي

للاستفادة بكل هذه المميزات التي يوفرها برنامج كشف مكان العدو في ببجي فيمكن تحميل البرنامج وتشغيله على النحو التالي:

برنامج كشف مكان العدو في ببجي
برنامج كشف مكان العدو في ببجي
  • في البداية يتم تحميل التطبيق بالطريقة المعتادة، ثم تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • بعد تثبيت التطبيق والتأكد من تشغيله يتم تشغيل لعبة ببجي والدخول إلى ساحة المعركة.
  • يتم التوجه إلى برنامج كشف مكان العدو وتحديد النسخة الخاصة بلعبة ببجي الموجودة على الهاتف.
  • سوف يعرض التطبيق اختيارين وهما Root أو Not Root، يقوم اللاعب بتحديد الاختيار المناسبه له، ثم الضغط على زر البداية.
  • يتم العودة مرة أخرى إلى لعبة ببجي، والآن سوف تظهر قائمة، يتم تفعيل الاختيار الخاص بكشف مكان العدو، أو اختيار كشف مكان الأسلحة، أو اختيار كشف أماكن وجود السيارات، وسوف تظهر في الحال، وبذلك يكون الاعب قد استخدم البرنامج بالشكل الصحيح.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M8

تحميل برنامج كشف مكان العدو في ببجي

عند تحميل البرنامج وتشغيله فإنه يمنح اللاعب بعض المميزات الإضافية، مثل خاصية 60 فريم، وهذه الخاصية تمنح اللاعب إمكانية رؤية الجرافيك بشكل أكثر قوة، ومشاهدة التفاصيل المختلفة بداخل اللعبة بجودة أعلى، وبصورة أكثر انسيابية وسلاسة.

ولتحميل برنامج كشف مكان العدو في ببجي من رابط مباشر فقط اضغط على هذا الرابط واتبع خطوات التحميل مع العلم أن مساحة البرنامج هي 4.27 ميجا بايت، وتم تحميل البرنامج لأكثر من 13 ألف مرة “من هنا“.

ينصح باستخدام سماعات الأذن خلال استخدام البرنامج وذلك للتمتع بالمؤثرات الصوتية في اللعبة بأعلى جودة، فسوف تساعد سماعات الأذن على سماع كل الأصوات الخفية وأصوات خطى الأعداء كما ستساعد على حجب الأصوات الخارجية الغير مهمة، وفي حالة الرغبة بعدم الإزعاج بسبب أي برنامج خارجي فينصح بإيقاف التشغيل لمكونات SFX قبل البدء بتشغيل اللعبة في كل مرة.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على جواهر فري فاير ماكس باستخدام ID

وهكذا قد تعرفنا على برنامج كشف مكان العدو في ببجي وكيفية تحميله وتشغيله، مع التعرف على أهم المميزات التي يقدمها هذا البرنامج لجميع لاعبي ببجي على هواتف الأندرويد.