طريقة التواصل مع شركة أبل لفتح الاي كلاود والتي تعتبر  من أهم المميزات التي تم إضافتها إلى أجهزة شركة أبل، حيث تتيح لمستخدمي اجهزة أبل الاحتفاظ بملفاتهم الخاصة على خوادم خارجية للتخزين مع القدرة على إستعادتها عند الحاجة باستخدام أي جهاز آخر عن طريق استخدام حساب أبل آي ديل، ولكن قد يتم غلق هذا الحساب لسببٍ ما فيتم التواصل مع شركة أبل لإعادة فتح الحساب.

استرجاع حساب الاي كلاود

بالحديث عن عن طريقة التواصل مع شركة أبل لفتح الاي كلاود وإمكانية إجراء بعض الخطوات من أجل تغيير كلمة المرور والتمكن من إعادة فتح الحساب بسهولة، فلابد من التحدث عن مميزة هذه الخاصية التي تتيحها شركة أبل لإستعادة الحساب في حالة عدم معرفة البيانات أو المعلومات المطلوبة لإعادة تعيين كلمة السر.

ولكن هذه الخطوة قد تستغرق بعض الوقت، حيث يتم إرسال طلب باسترداد حساب الآي كلاود إلى فريق الدعم الفني بالشركة، ثم يتم الإنتظار لبضعة أيام حتى يأتي الرد على هذا الطلب، ولذلك ينصح بتجربة كل الحلول المتاحة من أجل إعادة فتح الحساب لأنه حين يتم إرسال هذا الطلب فيتم إغلاق الحساب بشكل تام ولا يمكن استخدامه بأي حال حتى يتم الرد على الطلب.

طريقة فتح حساب الاي كلاود

قد يتعرض بعض المستخدمين لأجهزة شركة أبل إلى تعطيل أو إغلاق حساب الآي كلاود، وغالبا ما يحدث ذلك نتيجة إدخال الرقم السري بطريقة خاطئة عدة مرات، فيتم غلق الحساب كإجراء أمني لحماية بيانات وملفات المستخدم، ويمكن فتح الحساب بسهولة عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى الموقع المخصص من أجل إعادة تعيين كلمة المرور لحساب آي كلاود من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.
  • يتم إدخال حساب Apple ID في الخانة الصحيحة.
  • يتم الضغط على إعادة تعيين كلمة السر.
  • يتم النقر على زر المتابعة.
  • سوف تنتقل الصفحة إلى اختيارات إثبات الملكسة للحساب، حيث يتيح الموقع ثلاث طرق مختلفة لإثبات الملكية، عن طريق الإجابة عن الأسئلة الخاصة بأمان الحساب، أو من خلال إرسالة رسالة إلى البريد الإلكتروني الشخصي للمستخدم، أو من خلال مفتاح الإسترداد.
  • بعد اختيار الطريقة المناسبة لإثبات ملكية الحساب يتم إتباع التعليمات المذكورة حتى الوصول إلى إعادة فتح الحساب بنجاح.
  • بعد الإنتهاء لابد للمستخدم أن يقوم بإعادة تسجيل الدخول إلى حساب الآي كلاود من جديد باستخدام كلمة المرور الجديدة.

شاهد ايضًاحل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

طريقة التواصل مع شركة أبل لفتح الاي كلاود

إذا لم ينجح المستخدم في فتح حساب آي كلاود أو لم يكن لديه المعلومات الكافية حتى يتمكن من إعادة تنشيط الحساب، فلابد من البحث عن طريقة التواصل مع شركة أبل لفتح الاي كلاود بسرعة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال عدة طرق مختلفة على النحو التالي:

  • يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة أبل عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة والمخصص للدعم الفني من خلال هذا الرابط “من هنا“.
  • أو الاتصال المباشر على رقم فريق الدعم الفني لشركة أبل في المملكة العربية السعودية على الرقم 8008449724 من شبكة STC أو الرقم 8008500032 من شبكة موبيلي وشبكة زين.
  • ورقم الاتصال بالدعم الفني لشركة أبل من الإمارات العربية المتحدة هو 0407444800، ومن دولة قطر هو 00800100356.
  • وللاتصال من دولة قطر على الرقم 00800100356، ومن جمهورية مصر العربية على الرقم 08880000800.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على جواهر فري فاير ماكس باستخدام ID

وهكذا تعرفنا على عن طريقة التواصل مع شركة أبل لفتح الاي كلاود وطريقة إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بالحساب حتى يتم إزالة حظر الحساب، وينصح بعدم استخدام أي طرق غير رسمية حتى لا تسبب إنهاء ارتباط الهاتف بالشركة بشكل نهائي.