أوقات دوام الرياض جاليري في رمضان 2022 مع بداية شهر رمضان تغيرت أوقات العمل من أجل أن تتناسب مع كافة الزائرين حيث في هذه الأيام يزداد بحث المواطنين عن العروض والتخفيضات المقدمة لكافة سكان المملكة العربية السعودية في جميع الفروع ومن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على أوقات عمل الرياض جاليري في شهر رمضان.

الرياض جاليري مول

يعتبر الرياض مول هو عبارة عن مركز تسوق كبير يتوفر فيه الكثير من المنتجات فيصل مساحته إلى 130 ألف متر مربع كما يحتوي في داخله على بحيرة اصطناعية مزينة بالكثير من الصخور بالإضافة لتوافر النوافير الملونة بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم وذلك من أجل تناول المشروبات والأطعمة في حالة التسوق.

فالدور الأرضي مكون من 110 محل تجاري ومساحته هي 25000 متر مربع بالإضافة لاحتوائه على موقف سيارات يأخذ تقريبًا 2300 سيارة كما أن الدور الأرضي مكون من 47000 منطقة تأجير وفي الدور الثاني يتواجد 30 مطعم بالإضافة إلى قاعة عائلية بمساحة تصل إلى 6900 متر مربع وذلك من أجل الألعاب المائية مع 10 آلاف متر مربع من أجل الأغراض الترفيهية وتصل المساحة التي من المفترض أن تؤجر إلى 24 ألف متر مربع.

جاليري مول هو عبارة عن مركز تسوق يحتوي على الكثير من العلامات التجارية بالإضافة لاحتوائه على الكثير من السوبر ماركت مثل ماركت باندا بالإضافة إلى Dotti و Zara وRiva بالإضافة إلى ضمه للكثير من العلامات التجارية Adidas، كما يشمل على الكثير من المتاجر التي من بينها كلًا من التالي” Debenhams و City Max وCenter Point وRed Tag”، ويجتوي المول على تقيم 4.3 نقطة من خمسة نقاط.

شاهد أيضًا: أوقات دوام بودي ماستر وخطوات حجز موعد

أوقات دوام الرياض جاليري في رمضان 2022 – 1443

يوفر الرياض جاليري الكثير من الخصومات والتخفيضات في كافة متاجره وتتراوح نسبة الخصومات ما بين 30%و70%، وتزداد نسبة الطلب على العروض من قبل الكثير من المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية وجاءت المواعيد كالتالي:

  • تبدأ المدة الأولى من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة العاشرة صباحًا.
  • تبدأ المدة الثانية من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الخامسة ونصف مساءًا.
  • إما بالنسبة للمدة الثالثة فتتراوح ما بين 20:00و 2:30.

أهم المحلات في الرياض جاليري

كما ذكرنا إليكم من قبل أن جاليري مول يحتوي على تشكيلة مميزة من المحلات التجارية المختلفة والمتنوعة ما بين محلات الملابس والمطاعم ومحلات الاكسسوار بالإضافة إلى محلات العطور وفيما يلي سيتم التعرف على أسماء هذه المحلات:

متاجر الأزياء

يحتوي المتجر على الكثير من المتاجر الخاصة بالأزياء وتلك المتاجر هي كلًا من التالي” Okaidiخاصة بملابس الأطفال،Zara ،Cotton ، Hollister ، Gap،Nike ،Centrepoint، City Max، Desigual، Debenhams، متجرAK ،Splash ،Marks and Spencer ، Victoria’s Secret ، Jacadi Paris،RedTag، موجي، أزياء سوداء، نهر الجزيرة، الرياح الموسمية، anotah، النسر الأمريكي، aix”.

شاهد أيضًاأوقات دوام اكسترا في رمضان 2022

متاجر الأحذية:

يشمل المول على مختلف محلات الأحذية التي من بينها كلًا من التالي” فوت لوكر، كنكوه، ناتشوريلايزر، كلاركس، سكيتشرز، شو اكسبرس”.

متاجر العطور:

يشمل المول أيضًا على محلات العطور التي من بينها عبد الصمد القرشي والعربية للعود وإبراهيم القرشي وسيفورا وتولي جور وكابري للعود والجزيرة للعطور.

متاجر للساعات: يشمل أيضًا على محلات خاصة ببيع الساعات التي من بينا سواتش وكارديال وأون تايم والشايع والحميضي.

متاجر المجوهرات: من بين محلات المجوهرات أيضًا” بيبي فتيحي، مجوهرات رايون ومجوهرات الشلوي”.

مطاعم: ولا ننسى المطاعم التي من بنيها برجر كنج وماكدونالدز وتاكو هت وكرم ماسالاوكودو وكنتاكي.

شاهد أيضًا: دوام البريد السعودي في رمضان 2022 ومعرفة أوقات العمل كافة الفروع

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال أوقات دوام الرياض جاليري في رمضان 2022 – 1443؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول أوقات الدوام في شهر رمضان المبارك.