يمكن الاستفسار عن مواعيد رحلات الخطوط السعودية بعدة طرق، إما عن طريق رقم الحجز الذي يوجد في تذكرة الطيران، أو من خلال إدخال رقم الهوية الخاصة بالمسافر، أو غير ذلك من الطرق، كذلك يمكن الاستفسار من خلال الاتصال على خدمة العملاء وسوف نذكر ذلك بالتفصيل.

مواعيد رحلات الخطوط السعودية

إن شركة الخطوط الجوية الخاصة بالمملكة العربية السعودية تعد من أفضل شركات الطيران على مستوى العالم بأكمله، وتقدم العديد من الخدمات للعملاء ومنها خدمة الاستفسار عن مواعيد رحلات الخطوط السعودية.

  • فيتم ذلك الاستفسار بهدف حصول كل فرد ومعرفته بجميع المعلومات التي تخص رحلته، مثل موعد الرحلة، وما هو رقم المقعد الخاص به، ونوع الخدمات التي يتم تقديمها داخل الطائرة وغير ذلك من المعلومات حتى يكون الفرد مستعد جيدا للرحلة.
  • وكما ذكرنا سابقا فهناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها الاستفسار عن الراحلة ومن المواعيد.

الاستفسار عن مواعيد رحلات الخطوط السعودية برقم الحجز

الأمر الذي جعل شركة الخطوط السعودية من أفضل الشركات هي أنه يتم من خلالها إقلاع طائرة بمعدل كل ثلاث دقائق وتكون هذه الطائرة متجه إلى قادرة مختلفة وكذلك بلد مختلفة وخطوات الاستفسار عن مواعيد الرحلات برقم الحجز هي:

  • أولاً نقوم بالدخول على الرابط الرسمي الخاص بالخطوط الجوية السعودية “من هنا“، حينها سوف تظهر لنا الصفحة الرئيسية وبها الكثير من الخيارات، سوف نختار إدارة الحجوزات، بعد سوف ننتقل إلى صفحة جديدة.
  • بعد الدخول على الصفحة الجديدة سوف نضغط على الاستعلام برقم الحجز، سنجد خانة فارغة يلزم إدخال رقم الحجز بها فنقوم بإدخاله.
  • سوف تظهر نافذة يطلب بها إدخال بعض المعلومات والبيانات الشخصية مثل الاسم ولقب العائلة وغيرها من المعلومات فيجب التأكد من إدخالهم بشكل صحيح، سنجد بعد ذلك بعض الخيارات سوف نختار من بينهم الاستعلام عن الرحلة.
  • بعد ذلك سوف تظهر لنا قائمة تحتوي على كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالرحلة مثل موعدها وخط السير، ورقم المقعد وغير ذلك من الأمور الأخرى التي نرغب بمعرفتها.

شاهد أيضًا: كيف اسدد تذكرة الخطوط السعودية عن طريق النت

الاستفسار عن مواعيد رحلات الخطوط السعودية برقم الهوية

أحياناً يرغب الأشخاص المسافرين من المملكة العربية السعودية وإليها في الاستفسار عن مواعيد الرحلة، فيمكنهم ذلك من خلال رقم الهوية وذلك باتباع بعض الخطوات وهي:

  • أولا نقوم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالخطوط الجوية السعودية “من هنا“، بعد الدخول سنجد الصفحة الرئيسية وبها العديد من الخيارات فنختار إدارة الحجوزات، ثم نقوم بالضغط على رقم الحجز الخاص بالمسافة.
  • بعد ذلك سوف تظهر لنا نافذة يطلب بها إدخال بعض البيانات مثل الاسم الذي تم تسجيله في التذكرة، ورقم الهوية فنقوم بإدخالهم وكتابتهم بشكل صحيح.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات سوف تظهر جميع البيانات الخاصة برحلة الخطوط الجوية السعودية.

شاهد ايضًا: كم سعر تذكرة الدرجة الأولى الخطوط السعودية

رقم الاستفسار عن مواعيد رحلات الخطوط السعودية

وهناك طريقة أخرى يمكننا من خلالها الاستعلام عن مواعيد الرحلة وهي الاتصال بخدمة العملاء التابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية على الوسائل التالية:

  • رقم الاستفسار عن مواعيد رحلات الخطوط السعودية: 920022222.
  • التواصل من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

ذكرنا في هذا المقال كيفية الاستفسارعن مواعيد رحلات الخطوط السعودية، وعلمنا أن هناك العديد من الطرق التي يمكننا الاستفسار عن طريقها وجميع هذه الطرق إلكترونية ومن المنزل دون الحاجة لزيارة شركات الطيران وبالتالي يتم توفير الكثير من الوقت والجهد، فهي من أفضل الخدمات التي قدمتها الشركة.