طريقة دفع مديونيه كابتن كريم السعودية يمكن إتمام الحجز لرحلات كريم عن طريق التطبيق ويتيح لك أيضا خيارات الدفع كاش او عن طريق البطاقات الائتمانية أو المحفظة الالكترونية والدفع الفوري او استخدامات باقات كريم, كل ما عليك هو اختيار طرق السداد المناسبة ليك عند الحجز.

طريقة دفع مديونيه كابتن كريم السعودية

دفع مديونيه كابتن كريم السعودية 1 e1589669983186 copy

اوجدت كريم طرق دفع جديدة ومنها محفظة مدفوعات كريم وهيا البديل للنقود وكل ما عليك فعلة هو شحن المحفظة ودفع تكاليف الرحلات عن طريقها, يمكن للكابتن أن يضيف رصيداً لمحفظتك إذا دفعت نقداً. يمكن ببساطة إضافة مبلغ الباقي من أجرة الرحلة، وستظهر تلك الزيادة في رصيد محفظتك خلال وقت قصير بعد الرحلة,  ويمكن شحنها عن طريق الحساب الائتماني او ماكينات الدفع المعتمدة, ويمكنك أيضا شراء القسائم عن طريق المحفظة, ويمكنك تبديل النقاط مع أي من شركائنا المعتمدين.

مدة صلاحية الرصيد

يمكن استخدام الرصيد الناتج عن دعوة الأصدقاء صالحا لمدة 7 أيام, اما الرصيد الذي يشتريه العميل صالح لمدة سنة, وأما الرصيد الذي يحصل علية العميل خلال العروض الترويجية يكون موضحا من خلال العرض.

استخدام الرصيد وطرق الدفع

طريقة دفع مديونيه كابتن كريم السعودية خلال عملية الحجز من خلال التطبيق او علي الانترنت وبعد إتمام عملية الحجز يظهر لك طرق الدفع وسيظهر لك الرصيد المتاح في حساب محفظتك ومنها يمكنك الضغط علي أي طريقة ترغب بالدفع بها.

طريقة دفع مديونيه كابتن كريم السعودية الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية

يمكنك بعد إتمام عملة الحجز اختيار طرق الدفع بالبطاقة الائتمانية بتسجيل رقم البطاقة وإضافة الرصيد المطلوب للرحلة وسوف يتم خصمة من البطاقة وسوف تصلك رسالة إتمام العملية, في حال لم تنجح عملية الدفع بالبطاقة الائتمانية أو بطاقة السحب الآلي (بطاقة خصم فوري) لأي سبب كان, سيتحول رصيد محفظة مدفوعات كريم إلى مبلغ بالسالب يساوي الأجرة المطلوبة لرحلتك, وفي حالة لم تسوي المبلغ خلال 24 ساعة سنقوم بإعادة المحاولة باستخدام نفس البطاقة.

الدفع عن طريق باقات كريم

طريقة دفع مديونيه كابتن كريم السعودية هناك نوعان من باقات كريم:

  • باقة الكيلومترات: عند شرائك باقات الدفع بالكيلومترات وتعطيك عدد من الكيلومترات التي يمكنك استخدامها دون الحاجة لدفع أي مبالغ إضافية حتي في حالات الذروة او في مشاوير المطار.
  • باقة مشاوير: وعند شرائها تعطيك عدد معين من الرحلات بسعر منخفض.

كيف يمكن شراء باقات كريم

عن طريق التطبيق يمكنك اختيار الباقة التي تناسبك واضغط على اختيار الباقة وادفع بالطريقة التي تناسبك من خلال البطاقة الائتمانية أو برصيد محفظتك الالكترونية, واستمتع بالباقة المناسبة لك في تنقلاتك.

كيف يمكن استخدام الباقات

  • لا يمكن الحجز المسبق عن طريق باقة مشاوير.
  • لا يمكن استخدام باقة مشاوير إلا في المدينة التي فعلت بها الخدمة.
  • في حالة الإلغاء ستقوم بدفع الحد الأدنى للمشوار.
  • جميع الباقات غير قابلة للتحويل وغير قابلة للاسترداد.
  • جميع باقات كريم في الكيلومترات والمشاوير لها فترة صلاحية ولا تستطيع استخدامها او استردادها بعد انتهاء صلاحيتها.

شاهد أيضاً: اوقات دوام شركة ناقل وعناوين الفروع

ما هي اسعار كريم السعودية

كل ما عليك فعلة هو الدخول علي التطبيق وتحديد المشوار ونقطه الانطلاق ونقطة النزول واختيار نوع السيارة وبناء علية سوف يظهر لك سعر الرحلة والوقت المحدد للوصول .

شاهد أيضاً: استعلام عن معاملة في الديوان الملكي برقم السجل المدني 1443

إيصال الدفع في خدمات كريم

تقوم شركة كريم بإرسال إيصال الدفع بعد كل رحلة عن طريق البريد الالكتروني, لذلك نرجو منك عميلنا العزيز على ضرورة تسجيل البريد الالكتروني الخاص بك بطريقة صحيحة ضمن بيانات حسابك المسجلة لدينا على التطبيق لضمان حقك, واذا احتجت إلى الإيصال ليس عليك إلا زيارة موقعنا وانتقل إلى مشاويرك واضغط على الرحلة التي ترغب في طبع ايصالها.

شاهد أيضاً: رقم خدمة عملاء جرير وعناوين الفروع في السعودية

في النهاية نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال طريقة دفع مديونيه كابتن كريم السعودية؛ والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول دفع مديونيه.