افضل افلام رعب نتفليكس 2022 البعض منا لديه رهبة من أفلام الرعب والأخر له ميول لهذه النوعية من أفلام الرعب المتميزة ومنها ما يحكي أحداث حقيقية ومنها من عالم الخيال، وأحداثه تحكي عن العالم الأخر، وفرت منصة نتفليكس كل ذلك برؤية واضحة وصوت غير متقطع، ألوان جيدة تجذب العين.

افضل افلام رعب نتفليكس 2022

هذه المنصة الكبيرة والغنية عن التعريف والتي تحتوي على أكبر مجموعة متنوعة وفقا للأذواق وتناسب كافة الأعمار، عند الاشتراك بها تحصل على أجدد الأفلام المتعلقة بالعالم الأخر أو أحداثها من الواقع، ومنها ما يتحدث عن الدمى المتكلمة والقاتلة.

فيلم Blood Red Sky

  • اسم هذا العمل السماء القرمزية وهو من بطولة النجمة دومينيك بروسيل والنجم بيري باومايستر، وتدور أحداث الفيلم بالطائرة التي تركبها هذه المرأة وابنها لتسافر لتلقي العلاج في نيويورك، لكن الطائرة تتعرض للخطف من قبل مجموعة إرهابية.

Blood Red Sky

  • إلى أن المرأة بداخل جسدها سر لا أحد يعرفه ولكن الأحداث تكشفه وهذا يعد من أحد الأسرار التي كانت تخفيها عن ابنها لعدة سنوات.

 فيلم Things Heard & Seen

تم تصنيف هذا الفيلم من ضمن 10 أفلام على مستوى العالم في الرعب وحصل على مجموعة كبيرة من الجوائز، وهو أن سيدة تشاهد وتسمع بعض الكلمات الغير مفهومة وترى أناس من حولها ويختفون فجأة.

Things Heard & Seen

  • تتميز منصة نتفليكس في الرفاهية والجاذبية للمشاهد حيث تعمل على إضافة اللمسات الجيدة من دون تقطع بالمشاهد أو الإعلانات المتكررة والحفاظ على جودة الصوت.
  • إلى أن الزوج يقرر الانتقال لمسكن جديد أخر ولكن الزوجة ما زالت تسمع وتري هؤلاء الناس، حيث تدخل في نوبة من اللاوعي بالصراخ وتتأكد بأن في المكان وتحديدا بالمنزل يوجد شيطان يتبعها هي وحدها عن أفراد أسرتها.

شاهد أيضًا: افضل مسلسلات نتفليكس 2022 Netflix أكشن ورمانسية

أفلام الرعب من نتفليكس 2022

يمكنك الأن عدم الذهاب لدور العرض ورؤية كل ما هو جديد من خلال منصة نتفليكس التي توفر أكبر تشكيلة مختلفة من أفلام الرعب بعالم السينما عالميا، نحضر الشاشة السينمائية لمنزلك من دون عناء للاستمتاع بأفضل مجموعة من نجوم هوليود وأروبا بأقوى الأفلام العالمية والأكثر رعبا بمشاهدتها بصورة أوضح وصوت جيد ومتميز، نقدم للمشاهد الأفلام التي حققت نجاحا ساحقا في الدول التي قامت بإنتاجها ومن هذه الأفلام التالي:

فيلم Army of the Dead

  • يطلق عليه جيش الموتى أو من أحد سلسلة الزومبي أو الأموات الأحياء، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأبطال والمرتزقة يكونون جيشا للقضاء على هذه الفئة التي ظهرت مؤخرا في البلدة.

Army of the Dead

  • ويرغبون في القضاء عليهم حيث ينتشرون بقوة غريبة ويسيرون في أرجاء المدينة، إلى أن تمكنوا من السيطرة على بعض القرى وصارت كلها من الموتى الأحياء.

شاهد أيضًا: افضل افلام نتفليكس رومانسي 2022

 فيلم Fear Street

  • يطلق عليه شارع الخوف وتعد من أكثر عدد للمشاهدات، عبر منصة نتفليكس العالمية، وهو من بطولة النجمة سادي سيبك وكيانا ماديرا، والفيلم مكون من ثلاثة أجزاء متنوعة بالأحداث.

fear street part 1 poster

  • يظهر بعد مرور البداية أحدث غير متوقعة من مجموعة خارجين عن الشباب يكشفون عن وجود أحد اللعنات ويرتدون للأقنعة على هيئة جمجمة بشرية لإثارة الرعب أكثر.
  • يتوقعوا هذه المجموعة من الشباب من الضحية القادمة لهم، وعند الموت ماذا يفعلون بها وفيما يفكرون كل هذه الأسئلة تتجول في فكر الشباب بطريقة مرعبة وغريبة.

شاهد أيضًا: افضل افلام نتفليكس تركي 2022

افضل أفلام رعب نتفليكس والتي تجعلك عند رؤيتها ضربات القلب تضطرب من الخوف وعدم انتظام حركة التنفس، هذه المجموعة المميزة والتي توفرها منصة نتفليكس للعام الحالي تجعلك لا تجلس بالمنزل وحدك من شدة الرعب والخوف، أفلام تقوي الفكر والعقل وتمحو التوتر الداخلي حيث يفضلها الكثير منا للقضاء والتغلب على مخاوفة بالمواجهة ومشاهدتها.