افضل افلام نتفليكس اكشن 2022 هذا البرنامج من أفضل التطبيقات التي تمنحك رؤية جيدة وصوت واضح، يعرض من خلاله كافة أفلام اكش الجديدة لهذا العام الحالي، منها مترجم للغة العربية سواء كان عمل درامي أو أحد الأفلام، لاستمتاع بمشاهدة أفضل اشترك عبر حسابك الخاص وهو مدفوع الأجر.

احدث افلام نتفليكس اكشن 2022

أطلقت شركة نتفليكس العالمية، عدد كبير من الأفلام التي تدور ضمن احداث الاكشن والتي عرضت في العام الحالي، وجاءت أسماء الأفلام المتوفرة كالتالي:

فيلم The Adam Project 2022

maxresdefault copy

فيلم The Adam Project 2022 هو أحد الأفلام البارزة التي أطلقتها شركة نتفليكس العالمية، والتي تدور أحداثه بعد هبوط اضطراري في عام 2022، يتحد الطيار المقاتل المسافر عبر الزمن “آدم ريد” مع نفسه البالغة اثني عشر عامًا في مهمّة لإنقاذ المستقبل، حيث إن الفيلم من بطولة رايان رينولدز،مارك رافالو،جينيفر غارنر.

فيلم مهمة اعتراضية Interceptor

مهمة اعتراضية

فيلم مهمة اعتراضية Interceptor من أفلام الأكشن البارزة التي عرضت على المنصة في العام الحالي، وحقق الفيلم شهرة كبيرة، حيث تدور الأحداث حول شن آخر ضابطة مسؤولة عن قاعدة دفاع صاروخي نائية معركة حياتها وذلك ضد إرهابيين يوجّهون ستّة عشر سلاحًا نوويًّا مسروقًا نحو “الولايات المتّحدة”، حيث الفيلم من بطولة إلسا باتاكي، لوك بريسي، آرون غلينين.

فيلم سينتاورو Centaur

سينتاورو

فيلم سينتاورو Centaur من أفلام الأكشن المميزة التي عرضت على منصة نتفليكس العالمية في عام 2022، حيث تدور الأحداث حول مخاطرة سائق سباق دراجات نارية سريعة بكافة حظوظه الكبيرة في الاحتراف، كما يعرض حياته للخطر عندما يعمل في توصيل المخدرات كي يسدد دين والدة ابنه لإحدى العصابات.

شرطيّان في مهمّة The Takedown

شرطيّان في مهمّة
فيلم شرطيّان في مهمّة The Takedown، من أفلام الجريمة والأكشن الذي عرض على منصة نتفليكس العالمية، حيث تدور أحداث الفيلم بعد مرور عقد من الزمن، يضطر ضابطان غير متوافقين إلى العمل سويًا من جديد، من أجل التحقيق في جريمة قتل في بلدة فرنسية منقسمة، حيث تلوح مؤامرة كبيرة في الأفق، حيث إن الفيلم من بطولة عمر سي،لورون لافيت،إيزيا إيجلان.

افضل أفلام اكشن نتفلكس 2022

نتعرف من خلال هذا التطبيق الفريد من نوعه والذي مازال يبحث عنه الكثير من الجنسين، وخلال عملية البحث تجد الكثير من مختلف الخيارات ما يزيد من الشعور بالحيرة، وخاصة عند اختيار فيلم جيد من العدد الكبير من الأفلام، والذي يجذبك للمشاهدة، التي تجعلك ترى الفيلم بجوار الأصدقاء أو مع أسرتك ومن هذه الأفلام:

See you yesterday 2022

تدور أحداث حول الدفاع عن الحق من خلال مشاهد اكشن مشوقة للغاية، والتي يقوم بها نخبة من أروع نجوم الفن بهوليود، بالنسبة للفيلم الأول هو أن صديقان يقفان بجوار بعضهم البعض ويساعدان العديد من الناس في أعمال الخير والتغلب على الطغاة، يقدمان الدعم للمحتاج من خلال عدة مواقف تجرى بالفيلم.

See you yesterday 2022

في البداية يكون الفيلم غير مشوق ولكن بالمتابعة لما يحدث بين الصديقان نجد أنه من الأعمال الجيدة التي تستحق المشاهدة والدعم لفريق العمل المتميز.

اهم أفلام نتفلكس الاكشن 2022

تتوافر أكبر مجموعة متنوعة من أفلام الأكشن لمشاهدة ممتعة، مع باقة أفلام انتفليكس للعام الحالي، تشاهد أقوي الأفلام المشوقة والتي تجعلك مستمر بالمشاهدة لعدة أفلام في سهرة واحدة، عند البحث تصل على الفور لأفضل باقة جديدة وحديثة للأفلام التي لم تعرض بعد على شاشة التلفزيون، حيث أنها ممتعة وشيقة وتستحق المشاهدة من فريق الأصدقاء.

شاهد أيضًا: افضل مسلسلات نتفليكس 2022 Netflix أكشن ورمانسية

Polar 2022

تلك الأعمال السينمائية المميزة والتي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين على مستوى العالم، تأخذك لعالم أخر من المتعة والعيش بين الأحداث خلال مشاهدتك للفيلم، مع الاندماج بالمشاهدة يمكن أن تشعر أنك من ضمن أبطال العمل السينمائي، وتدافع عن الضعفاء وتقف بجوارهم.

Polar 2022

تم اختيار نجوم الفن لهذه الأعمال بعناية كبيرة حتى تحقق هذا النجاح الكبير من العرض الأول، والتي تبث فيك روح الحق والدفاع عن الغير واسترداد الحق مهما كلف الأمر.

شاهد أيضًا: افضل افلام نتفليكس رومانسي 2022

فيلم the suicide squad

صنف من أحد الأفلام التي حازت على جوائز متنوعة من عدة مهرجانات، تم تكريم فريق العمل من أكبر نجوم الفن، الفيلم مدمج بعدة أحداث منها اكشن وكوميديا وكذلك حب المغامرة وهو عمل الفرقة الانتحارية الجزء الثاني، وقد حقق الجزء الأول أعلى نسبة من الإيرادات.

فيلم the suicide squad

  • يشمل العمل أكبر مجموعة من الأبطال الذي يتميز كل واحد عن الأخر بقوة خارقة، ومنهم من يطلق عليه البعض أنه مختل عقلي.
  • لكنهم بالنهاية اتحدوا للقيام بعدة أعمال تبدى للمشاهد أنها جنونية ولكنها للدفاع في النهاية عن الغير والقضاء على الشر.
  • يتميز هذا العمل بفريق متجانس ومتحد في كافة الأفكار والأعمال أيضا، والعديد من التفاصيل الإنسانية والمواقف البطولية من فريق العمل بالفيلم.
  • يتفق الأبطال على القيام بمهمة خاصة وسرية في أن واحد، بهدف الحصول على أحد الأقراص الصلبة الذي تم تجزين به معلومات تعد خطيرة للغاية.
  • وهذا القرص الصلب يبدو أنه متعلق بأحد الكائنات الفضائية التي تم التحفظ عليها بدولة أخرى، وهنا تأتي مهمة الفريق بإحضار القرص وتحرير هذا الكائن.
  • ولكن من خلال هذا الحبس جرت أحداث مدمرة للمدينة، ولم يتم القبض على النجوم بسبب الدفاع عن المدينة والحفاظ على ما ظل متبقي من مباني.
  • صنف هذا الفيلم رقم 1 من أفضل قوائم التشغيل لمشاهدة ممتعة.

شاهد أيضًا: افضل افلام نتفليكس تركي 2022

افضل أفلام نتفليكس اكشن 2022 من أروع ما تشاهد من خلالها مجموعة غاية في التميز وجديدة، صنفت بالجودة العالية وحازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في أنحاء العالم، قم الأن بتحميل البرنامج ومتابعة المسلسلات والأفلام المتنوعة من خلاله برفقة العائلة والأصدقاء.