افضل افلام نتفليكس تركي 2022 الكثير منا يفضل عند مشاهدة فيلم أن يكون تركي، وكذلك للأعمال الدرامية أيضا، والتي نالت إعجاب المشاهدين على مستوى العالم، كما أن نتفليكس من أكبر المنصات الغنية عن التعريف والتي تعمل على عرض كل ما هو جديد، من الأعمال التركية المميزة والرائعة وتشمل محتوي جيد ومفيد للعائلة.

افضل افلام نتفليكس تركي 2022

البعض يرغب في رؤية الاعمال السينمائية التركية المميزة، والتي تشمل محتوي مضمون وجيد لأفراد العائلة، تعمل على الاختلاف والتنوع في كافة الأفلام.

ولهذا ننصحك بمشاهدة أكبر مجموعة من الأفلام التركية من خلال منصة نتفليكس، حيث صوت واضح وغير متقطع ألوان زاهية ومميزة، أحداث مثيرة وشيقة للمتابعة.

أفلام تركية على نتفليكس 2022

جمع أكبر عدد من الأفلام التركية المميزة ذات الإحساس المرهف والشعور بالمصداقية، والتي تتناسب لمشاهدتها جميع أفراد العائلة أو مع صحبة الأصدقاء، والتي منها الأفلام التالية:

فيلم بين أيد أمينة

فيلم بين أيد أمينة

إن فيلم بين ايد امينة، واحد من الأفلام التركية المميزة التي عرضت على منصة نتفليكس العالمية، حيث تعود أحداث الفيلم إلى البطلة التي يؤرقها التفكير في مستقبل ابنها صعب المراس، والبالغ ستة أعوام، حيث تلتقي أمّ عزباء مُصابة بمرض عُضال برجل أعزب يتمتّع بشخصية جذّابة.

فيلم اساليب الحب

AAAABdgbBboETcooXXcb 78 xzykgcWAsUySlOuz0rkrqjq CeN17NM kx5YEUEsbmvDw pV8zTnKzw LDeF99UcDf3B1WVHckbKtIKKhCnt KBrt8i2 kh7GzDrITc2rA copy

فيلم اساليب الحب، من أبرز الأفلام التركية التي عرضت على منصة نتفليكس العالمية، حيث تدور الأحداث حول تنافس مدير دعاية وإعلانات وصاحبة مدوّنة تصميم لا يؤمنان بالحبّ على أن يوقع كلّ منهما الآخر في حبّه… من خلال استخدام أساليب غير معتادة، حيث إن الفيلم من بطولة ديميت أوزديمير،شكري أوزيلديز،أتاكان تشيليك.

فيلم قيامة الحب

قيامة الحب

فيلم قيامة الحب، من الأفلام التركية الرومانسية الجميلة، حيث يقع فرات الغارق في الديون، في حب مغنية يقابلها في معسكر اليوغا، وذلك بعدما أن يتم إعلان افلام وكالته الإعلانية، حيث ينضم إليها في رحلة إدراك للذات، المسلسلة من بطولة بوران كوزوم،بينار دينيز،يغيت كيرازجي.

فيلم درب السلامة

MV5BZDFlNjcwMmYtMGFkYi00YTQ4LTlhZmUtZmNlYzE5ZmY0Y2NmXkEyXkFqcGdeQXVyMTIyMjI4OTkx. V1 FMjpg UX1000 .jpg UY1200

فيلم درب السلامة من الأفلام التركية الرائعة، والتي تدور أحداثه حول نقيب سابق في الجيش التركي، يسافر إلى داليان من أجل منع زواج محبوبة صديقة من رجل آخر، لكنّ مشاعر الأسى والصدمة الناجمة عن فظائع القتال تُعكّر صفو رحلته، الفيلم من بطولة إنجين أكيوريك،تولغا ساريتاش،بيلفو بينيان.

شاهد أيضًا: افضل مسلسلات نتفليكس 2022 Netflix أكشن ورمانسية

فيلم ايلا ابنة الحرب

من أحد الأفلام التي حازت على إعجاب المشاهدين له، والذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم والذي يحكي عن المعاملة الجيدة بين الفتاة ووالدها والتي تجمعهم بعد عدة أعوام من البعد والحرب وغيرها من الأمور التي يحكي عنها الفيلم.

فيلم ايلا ابنة الحرب

  • حيث أن الوالد من أحد جنود تركيا البطل الشجاع الذي لا يخاف من الأعداد، وكان الهدف الوحيد أمامه هو التغلب على أكبر عدد من الأعداء للفوز والعودة للديار لرؤية ابنته الصغيرة التي تنتظره بصفة يومية على شاطئ البحيرة.
  • تدور أحداث العمل السينمائي حول قصة تعلق الفتاة بوالدة والسلوك الذي تعتاد عليه يوميا، والوالد برغم المعاناة التي يمر بها وحياته مهدده إلا أنه طوال الوقت يفكر في العودة إليها واحتضاناه مرة أخرى.

فيلم الرئيس

يعد هذا الفيلم من أحد الأعمال السينمائية الشهيرة التي حققت إعجاب للمشاهدين بالوطن العربي تحديدا والذي يقوم بتجسيد شخصية الرئيس السابق رجب طيب أروغان.

فيلم الرئيس تركي

  • ويحكي منذ بداية مرحلة الطفولة، إلى أن تم حبسه وزجه بالسجن، ومرور العديد من الأحداث السياسية الهامة إلى أن وصل للانتخابات الرئاسية لدولة تركيا.
  • أحداث العمل تميل إلى الدراما، ومعظم بداية الفيلم تحكي عن مرحلة الطفولة وتطوره بالتعليم وطريقة حديثه مع الأخرين بلباقة والتي أمضاها في مدينة إسطنبول.
  • يضم الفيلم التركي مجموعة كبيرة من نجوم الفن التركي المميزين، كل هذا يمكنك مشاهدته من خلال نتفليكس بصوت جيد ومناسب للجميع ورؤية للمناظر والألوان تجذب العين من دون أن تنقطع.

شاهد أيضًا: افضل المسلسلات الكورية على Netflix لعام 2022

أفلام نتفليكس الحديثة التركية 2022

يمكنك المشاهدة لأكبر مجموعة مختلفة من الأفلام التركية التي تود مشاهدتها برفقة الشريك أو الأسرة، بمضمون جيد وأفضل بالنسبة للمشاهد.

فيلم المعجزة Mucize

من الأعمال السينمائية وكذلك استثنائية مشترك به مجموعة جيدة من الفنانين بدولة تركيا، جمع الفيلم بين الأماكن الطبيعية الساحرة والقرى الصغيرة في الدولة مما يجعل المشاهد مستمتع بالفيلم وبالأماكن التي لم يراها بعد.

فيلم المعجزة Mucize

  • توفر لك خدمة نتفليكس لجميع العملاء المشتركين بها مشاهدة ممتعة وجيدة، والأجود والأنقى بالصوت، تعمل جاهدة على توفر أفضل باقات ومجموعة من الأفلام التركية الحديثة للعام الجاري.
  • تحتوي على أكبر مجموعة متنوعة من الأفلام على مستوى العالم سواء كانت عربية أو تركية وأجنبية وكذلك أفلام مميزة تناسب كافة الأعمار.
  • الكثير حول العالم يميل جه الأفلام التركية أو الأعمال الدرامية التي جذبت أكبر عدد من المشاهدين حول العالم، لما تقدمه من أعمال متميزة ومختلفة منصة نتفليكس توفر لك كل ما هو جديد وتبحث عنه لدينا بأجود أنواع الأفلام التركية.

شاهد أيضًا: طريقة التحميل من نتفليكس مع الترجمة

افضل أفلام نتفليكس تركي 2022 تحتوي هذه المنصة على عدد كبير للغاية من مختلف أنواع الأفلام التركية، والتي تحتوي على مضمون جيد يتناسب مع جميع الأعمار لرؤية أفلام ممتعة، سواء كانت تاريخية أو أعمال درامية وغيرها من الأعمال التركية التي تجذب المشاهد عبر تلك المنصة تجد م تبحث عنه منذ فترة كبيرة وأحدث الأفلام لدينا.