تحميل تروكولر 2022 True Caller للاندرويد والايفون والكمبيوتر هو الخيار الأمثل للإستخدام والإستمتاع بأفضل تجربة، حيث يسمج لك برنامج تروكولر بحظر المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها، كما يساعدك على كشف هوية المتصل ومعرفة إسمه، فمجرد إدخال الرقم على تروكولر سيظهر لك البرنامج من هو صاحب الرقم واسمه وهويته، وحصل التطبيق على الكثير من الملايين الذين قاموا بتنزيل البرنامج وإستخدامه، كما نال تطبيق تروكولر إستحسان الكثير من الملايين على مستوى العالم.

برنامج تروكولر لمعرفة هوية المتصل

برنامج تروكولر Truecaller هو احد التطبيقات الحديثة التي ظهرت ولاقت إستحسان الجميع وشهدت نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة، حيث يتلاءم التطبيق مع جميع أجهزة المحمول مثل الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، ومن خلاله نستطيع تحديد هوية المتصلين المجهولين وحظر المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها، فهو يعتبر كدليل هاتفي لمعلومات مستخدمي الهواتف المحمولة، وليس مجدر دليل هاتفي عادي بل هو دليل هاتفي ضخم وكبير قابل للتوسع، كل ما عليك إدخال الرقم على برنامج تروكولر وستتمكن من معرفة هوية المتصل وإسمه، وبسبب إمكانيات تروكولر وكثرة مميزاته يوجد العديد من ملايين المستخدمين على مستوى العالم الذين يقومون بإستخدام تروكولر وتجربته، والجدير بالذكر أن تروكولر ليس موجود في كل دول العالم ولكن يتم الأن العمل على توسعة البرنامج ليشمل كل دول العالم.

شاهد أيضًاتحميل تطبيق ذيبان هنقرستيشن للاندرويد والايفون

ميزات برنامج تروكولر Truecaller

يوفر برنامج تروكولر Truecaller ؛ عدد كبير من المميزات الهامة والتي جاءت كالتالي:

تحميل تروكولر 2022 True Caller للاندرويد والايفون والكمبيوتر

– يمكنك التعرف على هوية أصحاب الأرقام المجهولة ومعرفة بيانتهم وهويتهم، سؤاء كان أحد المتصلين أو عن طريق إدخال الرقم إلى البرنامج، فبمجرد إدخال الرقم سيقوم برنامج تروكولر بالبحث في قاعدة البيانات الموجودة لديه وإخبارك بها، ولك أن تتخيل كمية الجهد والوقت الذي سيوفره عليك البرنامج حينما تجد هوية المتصل وتعرف بيناته.

– يمكنك حظر المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها بكل سهولة، فعند حظرها سيعمل البرنامج على تجنب هذه الأرقام المزعجة للأبد ومنع وصولها إليك، وسيعمل البرنامج على إضافة هذا الرقم المزعج إلى القائمة السوداء، وعند إتصاله بك سيجيب عليه البرنامج بأن رقمك مشغول أو مغلق وبالتالي سيمكنك تجنب هذه المكالمات المزعجة إلى الأبد.

– تنوع وإختلاف الأجهزة التي يعمل عليها تروكولر، حيث يتطابق ويتلاءم تروكولر مع جميع أنواع الأجهزة، فهو يعمل على الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، كما يتميز تروكولر بأن تحميله مجاني وهو سهل الإستخدام وتثبيته على هاتفك سهل جدا، ويمكنك أيضا تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

– يدعم البرنامج جميع لغات العالم، حرص مصممي برنامج تروكولر أن يدعم جميع لغات العالم على عكس برامج أخرى مشابهة له وكانت تدعم لغات محدودة، وذلك أكثر ما يميز برنامج تروكولر، مما يجعل إستخدام البرنامج سهل ويزيد من عدد مستخدميه على مستوى العالم، وكلما زاد عدد مستخدميه زادت قاعدة بيانات البرنامج وبالتالي يزداد معرفة أكبر عدد من الأرقام المجهولة.

تحميل تروكولر 2022 True Caller للاندرويد والايفون والكمبيوتر

– يتميز تروكولر بأنه يحتوي على واجهة برنامج سهلة الإستخدام وبسيطة، فهو ليس كباقي البرامج التي تجد صعوبة في إستخدامها وفهمها وكيفية التعامل معها، فحرص مصممي البرنامج على تصميم واجهة برنامج بسيطة، وسهلة الإستخدام مما يجعل التعامل مع البرنامج سهل جدا.

– يمكنك إنشاء صفحة لك على برنامج تروكولر، فإذا كنت من محبين الظهور للناس بشكل واضح يمكنك إنشاء صفحة شخصية لك على تروكولر تحمل جميع بيانتك الشخصية، كإسمك وسنك وتاريخ ميلادك وعنوانك ومكان إقامتك ويمكنك وضع صورة شخصية لك أيضا إذا أردت، وحينما يبحث أحد عن رقمك سيجد كل هذه المعلومات عنك.

– البرنامج مجاني تماما ولا يحتاج إلى رسوم لتنزيله، كما يعمل مصممي البرنامج على تحديثه بشكل دوري، فلن تجد صعوبة في تثبيته على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر.

– إمكانية تسجيل المكالمات حيث يتيح لك برنامج تروكولر بتسجيل المكالمات التي تريد تسجيلها من خلال البرنامج، وبالتالي لن تحتاج إلى تحميل برامج أخرى تساعدك في ذلك.

– برنامج تروكولر يمتلك موقع رسمي على الإنترنت، فإذا لم يكن لديك هاتف لتحميله يمكنك الدخول إلى الموقع والتسجيل عليه، ويمكنك أيضا إدخال الرقم الذي تريد معرفة هويته وسيظهر لك الموقع كل بيناته بكل سهولة.

عيوب برنامج تروكولر True caller

كما ذكرنا مميزات تروكولر في الأعلى سنقوم بذكر عيوبه أيضا، فربما قد تحصل على بيانات غير حقيقية عن المستخدم وذلك لأن تروكولر لا يلجأ إلى شركة الاتصالات لمعرفة المعلومات والبيانات عن الأرقام، ولكن يعتمد في تكوين قاعدة بياناته على قائمة كل مستخدم بمعني أنه يقوم بنسخ الأرقام المسجلة في قائمة اتصالات كل مستخدم بما يسميها كل مستخدم، ولا يلجأ مطلقًا لأي شركة من شركات الإتصالات، فمثلا إذا كنت تسمي شخص عندك باسم غير حقيقي كالأسد مثلا او الجوكر فأنه سوف يظهر على تروكولر بذلك الإسم، ولكن إذا ما قارنت مميزات تروكولر بعيوبه فستجد ان مميزاته كثيرة جدا بالنسبة لذلك العيب البسيط ، ويبقي عدد مرات التحميل التي يقوم بها المستخدمين كشاهد كبير على نجاح البرنامج.

شاهد أيضًا: تطبيق كلاسيرا كلاس لايت للاندرويد والايفون والكمبيوتر

الأسئلة الشائعة حول برنامج تروكولر 2022

هل يمكنني الوثوق ببرنامج Truecaller؟

تروكولر لا يقوم بتحميل دليلك الهاتفي أو جعله قابلا للبحث أو عاما، ولكن بالتأكيد يعرف عنك بعض التفاصيل.

هل لدى True caller تسجيل المكالمات؟

قد نحتاج في بعض الأوقات إلى تسجيل مكالماتك، ولكن لا يدعم نظام الهواتف الذكية هذه الميزة، ولكن من خلال إستخدامك لبرنامج تروكولر سيتيح لك البرنامج تسجيل المكالمات بكل سهولة.

لماذا تروكولر غير آمن؟

يحاول تروكولر منع إرسال الرسال الغير مرغوب فيها إليك، ولكن يستطيع بعض الناس بإرسالها إليك، مما يجعل التطبيق خطير إلى حد ما.

هل يعرض Truecaller مكالمات WhatsApp؟

يمكن لبرنامج تروكولر أن يعرض مكالمات واتساب في سجل مكالمات تروكولر، كما يمكن أن يعرض الرسائل القصيرة في سجل برنامج تروكولر، ولكن هذا الأمر إختياري فيمكنك منعه من الإعدادات الخاصة بتروكولر.

شاهد أيضًا: تنزيل تطبيق واتساب عمر الوردي للاندرويد والايفون

ما هي فوائد تروكولر في كشف المعاكسات؟

في مصر تتلقى 9 سيدات من بين 10 سيدات مكالمات ورسائل مزعجة، وذلك وفقا لتقرير تروكولر، وأوضح تروكولر من خلال أبحاثه وتقاريره أن مصر من اكثر البلدان ثأثرا بذلك، وإن أكثر من نصف النساء المصريات يتخذن إجراءات ضد مكالمات التحرش (60٪)، بينما 95٪ تحجب الرقم، 60٪ فقط تتجاهل المكالمات / الرسائل النصية القصيرة، 44٪ تطلب من صديق ذكر أو فرد من العائلة الرد، 14٪ تتصل بمشغليها من أجل مساعدة، و 2 ٪ إبلاغ السلطات، أظهرت مصر أدنى معدل للإبلاغ بين جميع البلدان المدرجة في التقرير، لذلك نجد ان برنامج تروكولر مفيد جدا في إستخدامه لمنع هذه المكالمات والرسائل المزعجة.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق يعطيك حسابات فري فاير

تحميل تروكولر 2022 True Caller للاندرويد والايفون والكمبيوتر

إن تطبيق تروكولر، واحد من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي تم إطلاقها على جميع الأنظمة والهواتف المختلفة، من أجل العمل على حل مشاكل الأرقام التي تسبب إزعاج لجميع مستخدمي الهواتف حول العالم، إذ يمتلك تطبيق تروكولر، أكبر قاعدة بيانات على مستوى العالم، ويمكن لكافة المستخدمين تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي للتطبيق “من هنا“، حيث يجب بعد تحميل التطبيق يمكن استخدامه بشكل مباشر.

وفي النهاية يمكننا القول بأن برنامج تروكولر لا غنى عنه في مثل هذه الأيام، ولا يستطيع أحد الإستغناء عنه نظرا لما يقدمه من كثير من المميزات والخدمات وأهمها توفير الوقت والجهد في البحث عن هوية الشخص ومعرفة بيناته، كما انه يعمل على منع وصول المكالمات والرسائل المزعجة إلى مستخدميه، لذلك ننصح بأستخدام تروكولر وتنزيله على الفور على هاتفك او جهازك الكمبيوتر من اجل الإستمتاع بمميزاته.