كيف أحط رابط في ستوري الانستقرام طريقة وضع رابط في استوري الإنستغرام، يمكنك وصع رابط في استوري الإنستغرام، وذلك من اجل أن يصل محتواك على كافة المتابعين، قامت شركة انستغرام بتوفية ميزة جديدة ألا وهي أنه يمكنك أن تضع رابط مباشر في استوري الإنستغرام، ويعد تطبيق انستغرام أحد أهم تطبيقات السوشيال ميديا، والذي لاقى شهرة واسعة بين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

تطبيق انستقرام

يعد تطبيق انستغرام أحد أهم وأبرز تطبيقات السوشيال ميديا التي تمتلكها شركة فيس بوك، وهذا التطبيق يستخدم من أجل مشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقائك، كما يقوم الكثير من مستخدمي تطبيق الإنستغرام بوضع روابط مباشرة ومختلفة ضمن الإستوري الخاص بهم ومشاركتهم مع الأخريين.

كيف أحط رابط في ستوري الانستقرام

يمكنك وضع روابط مباشرة من خلال الإستوري الخاصة بإنستغرام، وذلك من خلال الخطوات الأتية:

كيف أحط رابط في استوري الإنستغرام

  • قم بالدخول إلى تطبيق الإنستغرام، وسجل الدخول عليه.
  • قم بسحب الشاشة إلى جهة اليسار، وذلك من اجل بدء ستوري جديدة.
  • قم بالضغط على أيقونة إدراج رابط Insert Link، والتي تشبه شكل السلسلة.
  • ثم قم بالضغط على URL، ثمّ قم بوضع الرابط المراد.
  • اضغط على تم Done ثم قم بمشاركة الإستوري الخاصة بك، وذلك من اجل مشاركة الإستوري مع أصدقائك.
  • يوجد العديد من الأشخاص الذي يرغبون في معرفة كيف انسخ رابط الإنستغرام من أجل إضافتها إلى الإستوري.

كيفية نسخ الرابط من انستقرام

وفيما يأتي خطوات نسخ الرّابط الخاصّ بمنشورات الانستغرام:

كيف أحط رابط في استوري الإنستغرام

  • على الهاتف الذّكيّ: يمكنك نسخ الرابط الخاص بالمنشورات على تطبيق انستغرام، على هاتفك الذّكيّ وذلك عن طريق النقر على أيقونة الخيارات، ثمّ النقر على نسخ الرّابط Copy Link.
  • على جهاز الكمبيوتر: قم بالنقر على المنشور الذي تريد نسخ الرّابط الخاصّ به، وبعدها قم بالضغط على الرّابط الموجود في شريط العنوان، ثم قم بنسخ الرابط المراد بشكل مباشر.

طريقة وضع رابط في بوست الانستغرام

يمكنا القول بأن تطبيق انستغرام لم يوفر أي طريق رسمي، يمكنك من خلاله وضع رابط إلى المنشورات المختلفة من قبل المستخدمين، ولكن قامت شركة انستغرام بمنع هذه الميزة وحجبها، وذلك بسبب إستخدام كثير من المستخدمين هذه الميزة، وابتعادهم عن مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بهم مع أصدقائهم بشكل أساسي.

فوائد إضافة رابط إلى ستوري انستغرام

يوجد العديد من الفوائد التي تنتج على إضافة الرّوابط إلى استوري الانستغرام، ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • الثقة والموضوعية: عندما يقوم المستخدمين بإضافة روابط خارجية مباشرة، إلى الإستوري الخاصة بهم فأنهم بذلك يكسبون ثقة كبيرة لتطبيق انستغرام، فهذه الروابط المباشرة تقوم بنقل الكثير من المعلومات المفيدة والمهمة للمتابعين.
  • الوصول إلى أكبر عدد من الزّوّار: تقوم الروابط المباشرة التي توضع في الإستوري الخاص بتطبيق انستغرام، بجذب عدد أكبر من الزائرين لمواقعنا، والحسابات المختلفة على الإنترنت، ومن ثم سنحصل على عدد أكبر من المستخدمين والزائرين لمواقعنا وحسابتنا المختلفة.
  • التّسويق: يعمل الكثير من الأشخاص على تزويد الإستوري بالرّوابط المختلفة، والتي تقوم بجعل المتابعين ينتقلوا إلى المنتجات التي يريدونها، وذلك من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن.
  • كما يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة كيفية إضافة رابط إلى الإستوري الخاصة بهم، حتي يراها الأشخاص الأخرون، ويقوموا بالإنتقال إلى المحتوى الخاص به، حيث يمكنك من خلال الضغط على الرابط المباشر الإنتقال إلى الموقع أو المنتج مباشرة، وبكل سهولة، يمكنك إضافة الرّوابط المباشرة إلى الإستوري الخاصة بك على تطبيق انستغرام، وذلك عن الطريق الإنتقال إلى صفحة إضافة القصّص ثمّ الضّغط على أيقونة الرّوابط، ثم قم بإضافة الرّابط المطلوب كما سبق.

كيف أقوم بوضع رابط في تطبيق انستغرام في البايو BIO

يبحث العديد من المستخدمين على طريقة لوضع رابط مباشر في البايو الخاص بهم، وسوف نقوم بذكر الطريقة في هذه الفقرة، كالآتي:

  • أولا قم بالدخول إلى تطبيق انستغرام، ثم قم بالدخول إلى صفحتك الشخصية، وبعدها ستجد شريط سفلي للتطبيق يوجد بها أيقونة تحتوي على صورتك الشخصية، قم بالضغط عليه لكي تنتقل إلى الحساب الشخصي.
  • ستنتقل إلى صفحة جديدة، يمكنك من خلالها تغيير صورتك الشخصية الخاصة بك، وتغيير اسمك واليوزر نيم، وأيضا يمكنك إضافة رابط مباشر، أو رابط صفحتك على الفيس بوك أو غيره من التطبيقات، كما يمكنك وضع رابط مباشر لأحد المواقع التي ترغب بها.
  • قم بإضافة الرابط الذي تريده في المكان المخصص له، ثم قم بالضغط على موافق.
  • قم بالعودة إلى صفحتك الشخصية، ستجد ان الرابط المباشر بالفعل قد تم إضافته، ويظهر في الأعلى على صفحتك الشخصية، أسفل البايو تحديدا.
  • والجدير بالذكر انأ يوجد الكثير من الطرق المستخدمة، وذلك من اجل إضافة رابط على الإستوري الخاصة بكم في تطبيق انستغرام، ولكن يجب عليك إتباع الخطوات الأساسية، وذلك من اجل إضافة الرابط المباشر في الإستوري الخاصة بكم على تطبيق انستغرام، وتختلف الطريقة في الإضافة من حيث الجهاز المستخدم، فاستخدامك للهاتف الذكي، غير إستخدامك لجهاز الكمبيوتر، وكل ذلك من خلال خطوات بسيطة للغاية.

وفي النهاية قد نكون ذكرنا لكم كافة الطرق المتعلقة بإضافة رابط مباشر في الإستوري الخاصة بكم عبر تطبيق انستغرام المشهور.