كيف اطلع الرقم المرجعي لبنك الرياض يعد بنك الرياض هو من أهم وأفضل البنوك الموجودة بالمملكة العربية السعودية، فيحرص البنك على توفير الوقت والجهد لعملائه من خلال توافر العديد من الخدمات الإلكترونية المصرفية التي يمكن التمتع بها من خلال موقعهم الرسمي الإلكتروني وتسهيل المعاملات البنكية، وفي مقالنا وخلال السطور التالية سنعرض عليكم كيفية الاطلاع على رقمهم المرجعي لبنك الرياض.

كيف اطلع الرقم المرجعي لبنك الرياض

توجد طريقة موحدة بسيطة يمكن للعميل من خلالها أن يطلع على الرقم المرجي لبنك الرياض بكل سهولة، وفي النقاط التالية سنعرض عليكم كيف اطلع الرقم المرجي لبنك الرياض كما يلي: يمكن للعميل الاطلاع عن الرقم المرجعي لبنك الرياض وذلك عبر التواصل بالرقم الآتي وهو (+966) 920002470 .

الاستعلام عن حوالة بنك الرياض

يمكن لعملاء بنك الرياض الاستعلام عن حوالتهم البنكية المرسلة أو المستلمة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة نذكرها في النقاط التالية كما يلي:

  • الذهاب لموقع بنك الرياض الرسمي الإلكتروني وهو التوجه أولا لموقع بنك الرياض الرسمي وهو هنا
  • النقر فوق أيقونة تسجيل الدخول بموقع البنك، مع كتابة اسم العميل مع كتابة رقم المرور السرية الخاصة، ومن ثم إدخال الرمز المرسل بالخانة المطلوبة للتأكد من هوية العميل.
  • ومن خلال صفحة القائمة الرئيسية نقوم بالضغط فوق أيقونة استعلام عن حوالة بنك الرياض.
  • بعد اختيار الأيقونة السابقة ستظهر بعض الخدمات بالصفحة نقوم باختيار تبويب عمليات الحساب والضغط فوقها.
  • وبعدها نقوم بكتابة رقم الحساب المراد الاستعلام عنه، وبعد التأكد من كتابته بشكل صحيح نقوم بالنقر فوق تبويب بحث.
  • ومن ثم نقوم بالضغط فوق تبويب مرجع الحوالة، وبمجرد الضغط فوقها وبعد مرور بعض الدقائق ستظهر كل المعلومات والبيانات المتعلقة بالحوالة المستلمة.

شاهد أيضًا: حجز موعد في البنك المركزي السعودي 1444

طريقة التحويل من بنك الرياض بالهاتف الشخصي

توجد العديد من الطرق السهلة التي من خلالها يمكن تحويل الأموال بسهولة التي قام بنك الرياض بتوفيرها لعملائهم، إلا أن العديد من العملاء يفضلون طريقة تحويل أموالهم من بنوك الرياض باستخدام هواتفهم الشخصية، وتتم تلك الخدمة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تنزيل تطبيق بنك الرياض الرسمي الإلكتروني والذي يطلق عليه اسم موبايل الرياض من هنا
  • بمجرد الدخول على التطبيق يقوم العميل بالنقر فوق تبويب إدارة المستفيدين، مع تحديد إن كان العميل المستفيد داخل المملكة أي مستفيد محليا أو كان خارج المملكة أي مستفيد دوليا.
  • بالإضافة لإمكانية تفعيل خدمة المستفيدين عبر التواصل الهاتفي لبنك الرياض أو التوجه لأقرب فرع أو باستخدام أي طرق أخرى لتفعيل الخدمة.
  • من بعد تفعيل الخدمة يقوم العميل بكتابة المبلغ المحدد الذي يرغب بتحويله مع إدخال رقم حساب العميل المصرفي المرسل إليه الحوالة، ومن ثم يقوم بالنقر فوق تبويب حوالة ومن ثم سيتم تحويل المبلغ مباشرة.

شاهد أيضًا: كيف اعرف رصيد حسابك في بنك الانماء؟

نموذج تحويل بنك الرياض

تعد خدمة تحويل الأموال عبر بنك الرياض هو مم أفضل والطرق وأكثرها أمانا على الإطلاق، فبنك الرياض يعطي لعملائه العديد من المزايا الرائعة التي تجعله مميز عن غيره من البنوك، وفي النقاط التالية سنذكر مجموعة من مزاياه كما يلي:

  • يحرص بنك الرياض على توفير الوقت لعملائه وعدم بذل مجهود كبير، بالإضافة لتجنب حالات من النسيان.
  • بالإضافة لوجود إمكانية لخدمة ضبط الوقت الذي سيصل إليه موعد وصول الحوالة

وصلنا لختام مقالنا عن كيف اطلع الرقم المرجعي لبنك الرياض، والذي ذكرنا فيه الطريقة المتبعة لمعرفة الرقم المرجعي، كما وضحنا الخطوات اللازمة للاستعلام عن حوالة بنك الرياض، وذكر طريقة التحويل من بنك الرياض بالهاتف الشخصي، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم.