قصة مسلسل La casa de papel الجزء الخامس من الأسئلة الهامة التي يطرحها كافة الأشخاص من عشاق المسلسل الأشهرة في العالم في الفترة الأخيرة، والذي حقق نجاحات كبيرة لمدة خمس مواسم متتالية، وأصبح من المسلسلات التي ينتظرها المتابعين بشكل دوري كل عام، من أجل متابعة القصة الجديدة التي يتم عرضها بشكل دائم على منصة نتفليكس العالمية والتي تعمل على انتاج المسلسل، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن القصة الخاصة بالجزء الخامس للمسلسل.

مسلسل La casa de papel الجزء الخامس

إن مسلسل La casa de papel الجزء الخامس، واحد من المسلسلات الأمريكية العالمية التي ينتظرها عشاق مسلسلات الاكشن في مختلف أنحاء العالم، والتي سيتم عرضها على منصة نتفليكس خلال الساعات القليلة المقبلة بناء على تصريحات المنصة، وهو الجزء الأخير من سلسلة لاكاسا دي بابيل، والتي حققت نجاحات عالمية كبيرة للغاية على المنصة وأصبحت تمتلك الشعبية الأكبر على نتفلكس في ظل المنافسة الكبيرة.

شاهد أيضاً: أفضل افلام نتفلكس لشهر اغسطس 2021

موعد عرض مسلسل La casa de papel الجزء الخامس

أعلنت شبكة نتفليكس العالمية، على عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل La casa de papel الجزء الخامس، اليوم 3 سبتمبر 2021، والذي سيكون من خلال عرض خمس حلقات فقط وهي الجزء الأول من المسلسل في الجزء الخامس والأخير، ويتم طرح الجزء الثاني منه في 3 ديسمبر المقبل.

شاهد أيضاً: افضل 10 افلام اكشن على Netflix لعام 2021

قصة مسلسل La casa de papel الجزء الخامس

شهدت أحداث الحلقات الخمس الأول من المسلسل في جزءه الأخير، عدد كبير من الأحداث الشيقة والمثيرة للغاية، خاصة مع إضافة شخصيات جديدة بداخل المسلسل الإسباني الأشهر في العالم، حيث عمل المؤلف أليكس بينا، على تقديم فصل جديد مثيراً للفضول عن طريق تقديم شخصية جديدة مووس كمبيوتر متحمس، والذي يسمى “رافائيل”، والذي يقدم دوره الفنان باتريك سريادو، والذي يصادف أن يكون والده المجرم الرئيسي في العصابة «برلين»، الذي يؤدي دوره بيدرو ألونسو.

قصة مسلسل La casa de papel الجزء الخامس

وحملت حلقات المسلسل عناوين متخلفة وهي:

  • «نهاية الطريق».
  • «هل تؤمن بالتناسخ؟».
  • «مرحبًا بكم في مشهد الحياة».
  • «مكانك في الجنة».
  • «عيش العديد من الحيوات».

ملخص مسلسل La casa de papel الجزء الخامس

تبدأ أحداث الحلقة الأولى بفلاش باك والذي يجمع البروفيسور ولشبونة، والذي تسأهل ماذا يحدث عقب خطة باريس، حيث أكد لها أنها عقب نجاح الخطة سوف يقومون بتنشيط خطة روما والتي تعد الأكثر خطورة من أي خطة سابقة، كما تكتشف العصابة أن البروفيسور ليس بحوزة الحكومة، كما أن أليسيا أصبحت خارجة عن الشرطة وقررت العمل بمفردها من أجل الانتقام.

كما تحاول المحققة أليسيا تعطيب البروفيسور، كي يتم التعرف على الخطة بشكل كامل، وتقوم بإطلاق النار على قدمه، ولكن يخبرها أنها لن يسلم مجموعته نهائياً، وأن الخطة مصممة من أجل التغلب على أي انتكاسات وحتى وفاته، وتصبح الأمور مثيرة للاهتمام عندما تضع خطة للتفاوض مع العقيد لويس تامايو وتأخذ الرهائن من البنك، يوجد الكثير من الناس هناك، والعديد منهم يدعمون العصابة.

يبدأ لشبونة طوكيو وستوكهولم، في شق طريقهم من أجل الخروج ويحملون علماً أبيض في أيديهم، ولكن يغضب تامايو، ويرغب من الجيش أن يطلق النار عليهم، ولكن يقول أحدهم إنه إذا فعل ذلك فإن العالم سوف يرى كيف فشلت إسبانيا فشلاً ذريعاً، وأثناء حديثه في مؤتمر صحفي يكشف تامايو، أن سييرا انقلبت ضدهم ومن ثم انضمت إلى الأستاذ في ذلك الأمر، كما أخبر وسائل الإعلام أن أليسيا سربت معلومات حساسة إلى بروفيسور، من خلال خوادم تحت الأرض، وأنها تلقت بالفعل 8 ملايين يورو من العقل المدبر لعمليات السرقة.

في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال قصة مسلسل La casa de papel الجزء الخامس ومواعيد العرض ؛ والذي استعرضنا من خلاله تفاصيل الجزء الخامس من المسلسل.