الكثير من الأمهات يبحثن عن مقاسات أحذية شي ان للاطفال بالعمر، إذ أن هذا المتجر الالكتروني الضخم يتميز بمقاساته القائمة على عمر الأطفال ومقاسات الطول والعرض وما إلى غير ذلك بالنسبة للملابس مما يعني أن المنتج سواء كان حذاء أو ملابس سوف يتم شراؤه وفق أدق مقاس متوافق مع مقاسات شي ان المتميزة، والآن نستعرض معكم جدول المقاسات الخاصة بأحذية الأطفال وفق العمر.

مقاسات أحذية الأطفال من شي ان

وداعًا حقًا للحيرة في اختيار مقاس الطفل الخاص بالحذاء، إذ أن الأمر في السابق كان يمثل عائق أمام الشراء الاون لاين أما الآن في ظل وجود مقاسات شي ان المتميزة أصبح اختيار مقاس الطفل يتم بدقة شديدة دون عناء ووفق عمره المحدد، ومن النصائح المتبعة للحصول على مقاس صحيح لحذاء طفلك ما يأتي:

  • القيام بأخذ المقاس الصحيح لقدم الطفل من خلال قياس طول أسفل القدم بالمتر العادي.
  • بعد أخذ هذا القياس فيجب إضافة ما يقارب النصف سنتيمتر على مقاس قدم الطفل وربما كان الأفضل زيادة سنتيمتر واحد كامل.
  • هناك مراجع قياسية خاصة بمتجر شي ان بعد أخذ القياس الصحيح لقدم الطفل يمكن الدخول والاطلاع على تلك المراجع التي تستعرض المقاس الخاص بالحذاء الصحيح في مقابل قياس القدم.

شاهد أيضًارقم ناقل شي ان

مقاسات أحذية شي ان للاطفال بالعمر

هناك مراجع خاصة بالقياس بالعمر تم تحديدها من جانب متجر شي ان الالكتروني، تلك المراجع تسهل عملية اختيار الحذاء للطفل وفق عمره، ونلاحظ أن تلك المراجع قسمت مقاسات الأحذية وفق العمر بطريقة معينة فنجد أن الجداول تضم ثلاثة أصناف من الأطفال وهي الأطفال الرضع وكذلك الأطفال من عمر السنة فما فوق أي من صغار السن وأخيرًا قياسات أحذية الأطفال الكبار، والآن نستعرض معكم تلك الجداول أو المراجع الخاصة بمقاسات الأطفال في مراحلهم العمرية المختلفة وتلك المقاسات خاصة بالأحذية فقط وهي كالتالي:

مقاسات أحذية شي ان للاطفال بالعمر

وهذا الجدول عند النظر إليه يتضح أنه يبين مقاسات الأحذية للفئة العمرية في الأطفال التي تبدأ من شهور وحتى عامين فقط، أما الأطفال من عمر العام الواحد وحتى عمر الستة أعوام فإن الجدول التالي يبين مقاسات الأحذية لهم بكل دقة.

أما باقي جداول مقاسات الأحذية الخاصة بفئة الاطفال فهي تتناول المقاسات الخاصة بالاولاد والبنات مما تجاوزوا عمر السابعة وذلك حتى عمر الستة عشر عام.

شاهد أيضًا: رقم شي ان للاتصال السعودية الرياض

كيفية تحديد مقاس حذاء الاطفال في شي ان

عند دخول متجر شي ان فإن اختيار الحذاء للطفل لا يكون وفق مظهره الخارجي فقط وإنما يجب البحث عن فئة الأحذية التي تناسب عمر الطفل أولًا ومن ثم البحث عن الحذاء الأمثل للطفل حسب الذوق الخاص بالأم أو الطفل نفسه إذا كان كبير، ولكن عند رحلة البحث عن الحذاء المناسب يجب الإنتباه إلى الأمور الآتية:

  • إن قالب الحذاء الداخلي وكذلك حجمه بالنسبة إلى الفئة العمرية الواحدة قد يكون مختلف بشكل كبير من شركة أو ماركة معينة إلى أخرى وذلك حسب الموديل.
  • كذلك يلاحظ أن الطول الخاص بالحذاء من الداخل لا يتشابه في كل أنواع الأحذية ذات المقاس الواحد.

ولكن كيف يمكن تفادي اختيار المقاس الخاطئ في مثل تلك الحالات، بكل بساطة الحل هو الإطلاع على الجدول الخاص بمراجع قياسات الأحذية والذي يكون مرفق مع كل حذاء معروض على الموقع.

شاهد أيضًا: مقاسات شي ان للأطفال 2022

بذلك نكون أوضحنا كل ما يخص مقاس الأحذية لفئة الأطفال على شي ان وفق العمر وكيفية اختيار الحذاء الأمثل من حيث المقاس والعمر والجنس للطفل.