أفضل اصابع ببجي 2022 من المصطلحات المشهورة التي أصبحت تتكرر كثيرا في الآونة الأخيرة، فلعبة ببجي أصبحت من أشهر الألعاب الإلكترونية التي يتم لعبها على شبكة الإنترنت بين مجموعة من الأشخاص، وهي عبارة عن ساحة معركة كبيرة يتم استخدام مجموعة من الأسلحة والموارد الأخرى، وقد انتشرت فكرة استخدام الأصابع أثناء اللعب، وأصبح هناك إعدادات خاصة لذلك.

إعدادات تحكم اصبعين ببجي 2022

يتميز كل لاعب بطريقته المختلفة في اللعب، واستخدامه لأنواع وتخطيطات مختلفة في اللعبة تساعدهم في الحصول على ميزة على الخصوم في اللعبة، وفي إعداد تحكم اسبعين يستخدم اللاعبون الإبهامين في اللعب خلال حمل الهاتف باستخدام الأصابع الثمانية، وهذا الإعداد يستخدم في الغالب من قبل اللاعبين الذي يملكون أجهزة أو هواتف ذكية صغيرة الحجم، فيساعدهم هذا الإعداد في التمكن من القيام بحركات سريعة باستخدام الإبهامين.

أفضل اصابع ببجي 2022 واسعارها بالريال السعودي

حتى وقتنا الحالي يعتب هذا التحكم هو الأكثر شيوعا واستخداما، والأكثر ملائمةً لأغلب اللاعبين، بمعظم الأشخاص يملكون هواتف وأجهزة لوحية صغيرة، وهذه هي الطريقة حيث بدأت اللعبة منذ بداية وجودها، مع العلم أنه من الممكن التحكم في محاذا الأزرار بداخل اللعبة بما يتوافق مع رغبة اللاعب، ولكن بشكل عام فهي تعتمد على التحرك بإصبع الإبهام والنظر بإصبع آخر.

في أوقات العجلة والمتاعب سوف يحتاج اللاعب إلى إصبع واحد فقط من أجل إطلاق النار لأن الإصبع الآخر ضروري للغاية من أجل التحرك إلى الأمام أو الخلف أو التحرك الجانبي، ويعتبر إعداد التحكم بإصبعين هو الإعداد المثالي بالنسبة للمبتدئين ولمن يمتلكون أجهزة صغيرة الحجم.

خلال استخدام هذا الإعداد يفضل ضبط التخطيط على أساس حجم الشاشة، وفي هذا الإعداد يتم تحديد الإبهام الأيسر لاستخدامه في التطوير، أما الإبهام الأيمن فيستخدم للتصويب، من المهم أن تكون هناك قابلية للتأثير حين يتم استخدام خطة المربع المكونة من إصبعين، مع ضبط إعدادت الكاميرا والتي يجب أن تكون بأفضل جودة حين يتم مقارنتها بالترتيبات المختلفة.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على جواهر فري فاير ماكس باستخدام ID

إعدادات أربع اصابع ببجي 2022

هذه الإعدادت تصبح جزءا لا يتجزأ أثناء تصوير اللعبة، ولذلك في مهمة بصورة استثنائية، وتعتمد القدرة على التأثر بهذا الإعداد على قرب الميل من المنزل، ولذلك فمن الضروري تجديد الإعدادات لتتوافق مع المتطلبات الأساسية.

من أهم مميزات هذا الإعداد هو القدرة على النظر والتحرك في أي اتجاه والتصويب وإطلاق النار في نفس الوقت، وهذه الميزة مفقودة في إعداد الإصبعين، أما الأربع أصابع فهو متعدد المهام، ومن الطرق الذكية للعب وبدونها تفقد اللعبة الكفاءة والفعالية.

وهي أيضا لا تتطلب مهارات عالية لاستخدامها في اللعب، وعادة ما يحدث اشتباك على مسافة بعيدة جدا مع العدو، فتكون الحيلة الملائمة والأكثر أمانا هي الاحتماء والنظر جيدا حول المنطقة وعدم التحرك من مكان الإختباء، وتعتبر طريقة التحكم بالإبهام ليست بنفس الفعالية بالمقارنة مع الأربع أصابع والتي تساعد كثيرا في تحسن أداء اللعب، وذلك ما جعلها الأكثر استخداما بين لاعبي ببجي في مختلف أنحاء العالم.

شاهد ايضًا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M8

أفضل اصابع ببجي 2022

بدأت فكرة البث المباشر للعبة ببجي باعتبارها نشاط ترفيهي يقوم به عدد من اللاعبين من خلال موقع يوتيوب، ومع مرور الوقت أصبح ذلك الأمر مصدر دخل أساسي لعشرات الأشخاص الذين اتخذوها مهنة تحقق لهم الشهرة والثروة بدلا من كونها مجرد هواية، ثم أصبحت فكرة الأصابع التي تسخدم أثناء لعب ببحي من أجل زيادة التحكم في اللعبة ودعم أوقات الاستجابة، فهناك من يستخدم دعم تحكم اصبعين وهناك من يستخدم أربع أصابع، ولكن استخدام الأربع أصابع أصبح هو الأكثر شيوعا لأنه يشبه المخالب، حيث يمكن الحصول على أفضل الأنواع من خلال متجر امازون “من هنا“.

اسعار اصابع ببجي 2022 في السعودية

تتواجد أصابع ببجي في المملكة العربية السعودية بالعديد من المتاجر المختلفة، سواء المتاجر الإلكترونية أو غيرها من المتاجر، حيث يبدأ سعرها من 10 ريال سعودي، كما تتواجد وحدة التحكم أيضًا بأسعار تبدأ من 15 ريال سعودي، والتي يمكن الحصول عليها من خلال متجر أمازون أيضًا “من هنا“.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال أفضل اصابع ببجي 2022 واسعارها بالريال السعودي؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات أصابع ببجي المستخدمة.