ازالة باند ببجي 10 سنوات 2022 الذي أصبح من الخيارات القاسية التي تؤدي إلى حظر حساب اللاعب في ببجي عندما يقوم بتجاهل الإرشادات الخاصة باللعبة، وذلك في محاولة من مصممي اللعبة لمواجهة المحتالين الذين يفسدون تجربة اللعبة ويمنعون اللاعبين من الاستمتاع بها مما يدمر الروح الأساسية للعبة، فهناك من يقوم باستخدام أنشطة غير قانونية باللعبة، مثل استخدام برمجة غير مشروعة أو تنفيذ روبوت ألعاب، ولأن ذلك ليس من احتياجات اللاعبين فقد وضع المصممون باند ببجي 10 سنوات بحظر الحساب المخالف.

باند ببجي 10 سنوات 2022

لعبة ببجي أصبحت من أشهر الألعاب الإلكتروني في الآونة الأخيرة، فملايين الأشخاص حول العالم يلعبون هذه اللعبة الآن، بما في ذلك الأشخاص المحتالون أو المبرمجون ممن يعتمدون على استخدام أدوات غير شرعية بهدف الحصول على فوائد غير معقولة، ولذلك تقوم شركة  Tencent Mobiles المبتكرة للعبة ببجي باستخدام بعض الابتكارات التي تعادي عمليات الاحتيال من أجل فحص السلوكيات الإجرامية والمخالفة بمنتهى الدقة وتحديد حسابات المحتالين.

قد يتم استخدام أحد الأدوات التي تعرف باسم روبوت التأشير المحمول والتي تساعد في تنفيذ السرقة لحسابات وشدات اللاعبين الآخرين، أو استخدام أداة Divider Hack والتي تساعد اللاعبين في الاطلاع على حسابات ببجي الأخرى، كما يوجد العديد من الوسائل والأجهزة التي تساعد الغشاشين والمحتالين في تسجيل الدخول إلى حسابات اللاعبين الآخرين بسهولة وفعالية.

ومع ذلك فلا يوجد أدنى شك في إمكانية التعرف على هذه الوسائل في الغش والاحتيال من خلال الشركة المصممة للعبة ببجي، فحين يقوم أي لاعب بالشك في نزاهة لاعب آخر من المجموعة المنافسة فلابد من الإبلاغ عنه وسوف يقوم المصممون بفحص حسابه وإيقافه عن اللعبة فترة طويلة.

شاهد أيضًا: أسماء ببجي موبايل مزخرفة PUBG NAME بنات وشباب جديدة

ازالة باند ببجي 10 سنوات 2022

في البداية لابد من إدراك أنه لا يوجد أي برنامج يمكنه فك تشفير باند ببجي 10 سنوات 2022 والقضاء عليه بشكل نهائي، ولابد لكل لاعب ألا يمنح الفرصة لأي شخص بخداعه، فلا يوجد ذلك في شروط لعبة PUBG Portable، ولكن يمكن القيام بذلك من داخل اللعبة لفتح النطاق، وإزالة التقارير، ومعالجة مشاكل النطاق، وذلك من خلال التالي:

  • يتم فتح لعبة ببجي، وفي حالة وجود منع سوف يظهر التحذير أعلى الشاشة.
  • في هذه الحالة سوف يظهر خيارين وهما شروط الاستخدام وسجل الحالة.
  • يتم الضغط على شروط الاستخدام حتى يتم التحقق من التفسيرات لحدوث المقاطعة.
  • ولكي يتم إلغاء الحظر يتم الضغط على مستند الحالة.
  • في هذه المرحلة يتم شرح الأسباب التي تجعل الحظر غير ملائم لموقف اللاعب.
  • سوف يقوم المحللون بمراجعة الأسباب وإن كانت حقيقية سوف يتواصلون مع اللاعب.

شاهد أيضًا: حل مشكلة الدروب فريم في ببجي

باند ببجي 10 سنوات 2022 استرجاع الحساب

إلغاء حظر ببجي يعتمد على نوع المخالفة التي تم تقييدها في سجل اللاعب سواء كانت دائمة أو مؤقتة، وفي حالة استمرار الحظر نتيجة لاستخدام الغش أو الألقاب العدائية أو غير ذلك من سوء السلوك، فيكون من الصعب إلغاء الحظر، لأن الحظر الدائم يكون لفترات طويلة جدا تمتد لعام وأكثر، في هذه الحالة يكون الحل هو إنشاء حساب جديد للعبة.

أو يمكن الاتصال بفريق الدعم بالشركة المصممة للعبة وتوثيق الاعتراض على الحظر، وإبداء رؤية واضحة وكاملة بشأن ملابسات الحظر وإثبات أن مدة الحظر المحددة لك غير ملائمة، ويمكن التواصل مع الشركة المصصمة للعبة من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

رسالة ببجي لفك الباند

أوضح العديد من المختصين، عن الرسالة التي يجب استخدامها من أجل التواصل مع مسئولي الشركة من أجل فك الباند وهي:

Hello My name is (اسمك) My account in the game has been banned without warning and without cause and I have not violated the terms and conditions of the game and I hope that my account will be returned and removed from it. This is my account ID (معرف حسابك)

وهكذا تعرفنا على طريقة ازالة باند ببجي 10 سنوات 2022 وأسباب الحصول على الحظر الدائم والمؤقت من اللعبة وكيفية التواصل مع الشركة لتسجيل الاعتراض على الحظر.