تحويل رصيد موبايلي لرقم آخر السعودية من الخدمات التي يتساءل كثير من عملاء موبايلي عنها، خاصة عند التعرض إلى أي ظروف تتطلب تحويل الرصيد من أجل إجراء مكالمة طارئة أو إرسال رسالة ضرورية، وهناك عدة طرق توفرها شركة موبايلي لتحويل الرصيد من رقم لآخر بسهولة.

شروط تحويل رصيد موبايلي من خط مسبق الدفع

يتم تحويل رصيد موبايلي من خط مسبق الدفع إلى خط آخر مسبق الدفع بكل سهولة مع الالتزام بالشروط التالية:

  • يجب أن يكون مبلغ الرصيد المراد تحويله من مضاعفات قيمة خمسة ريال سعودي (5، 10، 15، 20).
  • لا يوجد حد أقصى لعدد علمليات تحويل الرصيد خلال اليوم الواحد.
  • يتم خصم مبلغ نصف ريال سعودي رسوم خدمة تحويل الرصيد في كل مرة.
  • يمكن للعملاء الجدد القيام بعمليات تحويل الرصيد بعد إجراء ثاني عملية لشحن الرصيد مع استهلاك مبلغ 35 ريال سعودي من الرصيد.
  • يجب وجود رصيد كافي في خط المرسل حتى يتمكن من تحويل الرصيد.
  • لا يمكن تحويل قيمة الرصيد الأساسي في باقة المرسل.

شروط تحويل رصيد موبايلي من خط مفوتر

يمكن لعملاء الخطوط المفوترة تحويل رصيد موبايلي لرقم آخر بنظام الخط مسبق الدفع، وذلك مع الوضع في الاعتبار الشروط التالية:

  • يمكن تحويل الرصيد إلى أي خط بنظام الباقات مسبقة الدفع ولكن لا يمكن تحويل الرصيد بين الخطوط المفوترة.
  • تكلفة خدمة تحويل الرصيد ريال واحد لكل عملية تحويل.
  • يجب أن تكون قيمة الرصيد المراد تحويله من مضاعفات مبلغ 5 ريال سعودي كأن تكون (10، 15، 20) بحيث تكون قيمة الحد الأقصى لكل عملية تحويل هي عشرون ريال سعودي.
  • قيمة الحد الأقصى لإجمالي عمليات تحويل الرصيد هي 300 ريال سعودي في الشهر الواحد.
  • لا يمكن إجراء عمليات تحويل الرصيد خلال فترة التجوال.
  • لا يمكن إجراء تحويل الرصيد من الخط المفوتر في حالة وجود فاتورة مستحقة الدفع لم يتم سدادها بعد أو في حالة الوصول إلى الحد الائتماني.
  • يجب أن يكون الخط المفوتر مفعلاً ونشطًا لمدة لا تقل عن ستة أشهر قبل أن يتمكن من إجراء عمليات تحويل الرصيد.

طريقة تحويل رصيد موبايلي لرقم آخر السعودية

توفر شركة موبايلي للاتصالات بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات كافة العملاء، ومنها خدمة تحويل الرصيد بين الخطوط مسبقة الدفع، ومن الخطوط المفوترة إلى الخطوط مسبقة الدفع، وذلك من خلال عدة طرق مختلفة.

كود تحويل رصيد موبايلي لرقم آخر السعودية

باستخدام الهاتف الجوال يتم طلب الكود *123#، ومن خلال الرسائل التفاعلية سوف تطلب الخدمة تلقائيًا إدخال الرقم المراد تحويل الرصيد إليه، ثم إدخال مبلغ الرصيد المطلوب تحويله، ثم الضغط على زر الإتصال مرة أخرى.

يمكن تحويل الرصيد باستخدام الكود المختصر التالي *123* رقم المرسل إليه* مبلغ الرصيد#، ثم الضغط على زر الإتصال، وخلال لحظات سوف تصل رسالة تأكيد بنجاح تحويل الرصيد.

شاهد أيضًا: رقم شحن موبايلي وطرق تحويل الرصيد

طريقة تحويل رصيد موبايلي

باستخدام خدمة الرسائل النصية السريعة، حيث يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه، ثم ترك مسافة وكتابة قيمة المبلغ المراد تحويلها بحد أقصى عشرون ريال سعودي، ثم إرسال الرسالة إلى الرقم 1100، وسوف تصل رسالة لتأكيد تحويل الرصيد.

شاهد أيضًا: رقم الدعم الفني موبايلي

رابط تحويل رصيد موبايلي لرقم آخر السعودية

يمكن تحويل رصيد موبايلي لرقم آخر السعودية من خلال استخدام الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي، وتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم المسجل برقم الهاتف، ثم إدخال رقم الموبايل المطلوب تحويل الرصيد إليه، مع كتابة الكود الخاص بالمستخدم، وذلك باستخدام هذا الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم شحن موبايلي وطرق تحويل الرصيد

رقم الدعم الفني موبايلي

عملت شركة موبايلي السعودية، على توفير عدد كبير من وسائل التواصل من أجل التسهيل على عملاءها في الحصول على الدعم المباشر، ويمكن التواصل على الوسائل التالية:

شاهد أيضًا: تحويل المكالمات موبايلي .. إلغاء خاصية تحويل مكالمات موبايلي

تعرفنا على أكثر من طريقة تحويل رصيد موبايلي لرقم آخر السعودية مع الشروط التي تحددها الشركة لتحويل الرصيد، فشركة موبايلي من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.