طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة تعتبر الشرائح المتعددة من الخدمات المتوفرة لكل شخص مشترك في نظام الباقات، فمن خلال هذه الخدمة سيكون من السهل استخدام شريحة واحدة في أكثر من هاتف دون أن يتم نقل الشريحة إلى أي هاتف أخر ولكن هناك من يرغبون في الغاء الاتصال في ذلك النظام لذلك استطعنا في مقالنا التالي أن نقدم إليكم طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة.

مميزات خدمة الشرائح المتعددة stc

بعد ما تم التعرف على طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة يلزم أيضًا أن يتم التعرف على مميزاتها قبل الإلغاء وتلك المميزات تكمن في كلًا من التالي:

طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة

  • يمكن للعميل بكل سهولة أن يقوم باستخدام الشرائح الثلاثة من أجهزة مختلفة سواء كان جهاز لوحي أو هاتف محمول أو جهاز راوتر.
  • يتيح للعميل بكل سهولة أن يشارك حزمة الإنترنت على كافة بطاقة SIM.
  • يمكن بكل سهولة تغير البطاقة الخاصة بالرسائل والمكالمات من خلال الاتصال بالرقم التالي # 200 *.
  • يستطيع العميل أن يفعل شريحة واحدة فقط ويمكن من خلالها استخدام الإنترنت بالإضافة إلى المكالمات والرسائل.
  • يتم حساب القيمة المالية للمكالمات والرسائل في كافة الشرائح بنفس طريقة الشريحة الأساسية.

شاهد أيضًا: تقسيط مديونية الاتصالات السعودية

طريقة الغاء الاتصال في الشرائح المتعددة

قامت شركة الاتصالات بالإعلان عن طريقة الغاء الشرائح المتعددة وكيفية تحويلها إلى شريحة واحدة فقط وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا يتم التوجه إلى تطبيق my stc المتواجد على الهاتف الخاص بكم.
  • بعد ذلك يتم التوجه إلى متجر بلاي ثم يتم النقر على أمر استبدال وترقية الشريحة.
  • ثم يتم النقر على اختيار التغير من شرائح متعددة إلى أمر شريحة واحدة.
  • بعد ذلك يتم النقر على أمر استبدال الشريحة من التطبيق.
  • يتم كتالة رقم الشريحة المتواجد على البطاقة وذلك الرقم مكون من 18 عشر رقم ويمكن أيضًا من خلال مسح الباركود من خلال كاميرا الهاتف.
  • يتم كتابة كافة البيانات التي قد تم تسجيلها في أبشر عبر النفاذ الوطني.
  • ثم يتم كتابة رمز التحقق المرسل إليكم على رقم الهاتف وبالتالي يكون قد تم تفعيل الشريحة بكل نجاح.

شاهد أيضًا: كيف ارسل رسالة ارجو الاتصال بي موبايلي

رسوم الشرائح المتعددة stc

يقوم العميل المشترك في تلك الخدمة أن يدفع الرسوم المتعلقة بالخدمة وذلك في المرة الأولى فقط وتصل قيمة الشريحة الواحدة عشرة ريال سعودي وفي حالة الاشتراك في باقة 300 سيتم دفع رسوم بقيمة 10 ريال سعودي وفي حالة الاشتراك في باقة 400 يتم دفع رسوم بقيمة 25 ريال سعودي وأثناء الاشتراك في باقة عائلة راقي لن يتم هنا دفع أي رسوم.

شاهد أيضًا: استعلام فواتير الاتصالات السعودية برقم الهوية

كيفية طلب الشرائح المتعددة من شركة الاتصالات السعودية

يتم الاشتراك في نظام الشرائح المتعددة سواء للعملاء الحاليين أو العملاء الجدد من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة إتس تي سي ويتم طلب الخدمة من الموظف وسيتم الحصول عليها بصورة فورية وبالتالي يحصل العميل على ثلاثة شرائح لنفس الرقم ويكون هناك شريحة رئيسية مع شريحتين فرعين يعتمد عليهم من أجل إجراء كافة الاتصالات وتقوم الشريحة الأساسية باستقبال كافة المكالمات باعتبارها خيار تلقائي.

يمكن من الشرائح الثلاثة أن يحصل العميل على الباقة الأساسية وتقسم على الشرائح الثلاثة وتقدر قيمتها بنفس سعر الباقي العادية مع العلم أنه يمكن للعميل أن يفعل شريحة واحدة مع العلم أنه لا يتم استخدام الشرائح الثلاثة في آن واحد من أجل إرسال أو استقبال المكالمات فيمكنكم الآن الاستفادة من خدمة الشرائح المتعددة وقدمنا إليكم أيضًا طريقة الإلغاء.