طريقة عمل الشرائح المتعددة stc ورسوم خدمة الشرائح 2022 والتي تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها شركة stc لعملائها بالمملكة العربية السعودية، فهي من أفضل شركات الاتصالات الهوائية، وهذه الخدمة الجديدة عبارة عن وجود أكثر من شريحة لنفس رقم الهاتف الجوال، مما يتيح استخدام نفس الرقم في أكثر من هاتف في نفس الوقت، وهي متاحة فقط لعملاء الباقات المفوترة.

عمل الشرائح المتعددة stc

خدمة الشرائح المتعددة تعتبر من أحدث الخدمات التي تقدمها شركة stc لعملائها بالمملكة العربية السعودية والذين يرغبون في استخدام أكثر من جهاز لوحي أو هاتف جوال أو الراوتر باستخدام نفس رقم الهاتف الجوال، فهذه الخاصية يتطلبها الكثير من البرامج والتطبيقات الإلكترونية التي تحتاج إلى التسجيل رقم الهاتف الجوال، ولذلك يتوجه العملاء إلى عمل الشرائح المتعددة.

طريقة عمل الشرائح المتعددة stc

يتم محاسبة عملاء خدمة الشرائح المتعددة بنفس أسعار الباقات العادية، مع العلم أنه يتم تفعيل شريحة واحدة فقط للاستخدام، فمن المستحيل أن يتم استخدام الشرائح الثلاثة لإجراء المكالمات واستقبال الرسائل أو غير ذلك في نفس الوقت، ولكن يتم استخدامها بالتبادل.

طريقة عمل الشرائح المتعددة stc

تعد خدمة الشرائح المتعددة من الخدمات الذكية الجديدة التي تقدمها شركة stc لعملائها بالمملكة العربية السعودية سواء الجدد أو الحاليين من المشتركيم بنظام الباقات المفوترة، وتتمثل ورسوم خدمة الشرائح 2022 في الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة stc الموجودة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ويتم إثبات ملكية الخط حتى يتمكن المستخدم من الحصول على ثلاث شرائح لنفس الرقم في نفس الوقت، وبذلك يتمكن العميل من استخدام إحدى الشرائح في الهاتف الجوال والأخرى في جاهز آخر من خلال جهاز التوجيه المستخدم عن طريق الحزمة الأساسية للنظام.

ولكي يتم تفعيل خدمة الشرائح المتعددة فيقوم المستخدم بطلب الكود المختصر #123* أو من خلال طلب *123* رقم الشريحة#، وبذلك يتم تفعيل الخدمة على الشرائح الثلاثة مع تفعيل شريحة واحدة فقط لإجراء المكالمات واستخدام بيانات الهاتف، أما الشريحتان الإضافيتان فيمكن التبديل بينهما لاستخدام باقات الإنترنت.

رسوم الاشتراك في الشرائح المتعددة stc

وقد أتاحت شركة stc خدمة الشرائح المتعددة لعملاء الباقات المفوترة أو باقات الدفع الآجل، كما تقدم الشركة أيضا ثلاث خدمات متعددة القطاعات لجميع العملاء في مقابل دفع قيمة رسوم الاشتراك والتي تبلغ 10 ريال سعودي لباقة 300 بالإضافة إلى مبلغ الفاتورة الشهرية، أو 25 ريال سعودي لباقة 400 بالإضافة إلى قيمة الفاتورة، مع دفع 10 ريال رسوم شراء لكل شريحة، كما تقدم الشركة عرضًا بالنسبة للعملاء الجديد عند الإشتراك لأول مرة فيحصلون على اشتراك مجاني للخدمة لمدة ثلاثة أشهر.

مميزات خدمة الشرائح المتعددة

استخدام خدمة الشرائح المتعددة stc يمنح العملاء العديد من المميزات، ومنها:

  • إمكانية استخدام نفس الرقم بشرائح مختلفة في الراوتر والجهاز اللوحي والهاتف الجوال أو غير ذلك من الأجهزة.
  • يمكن مشاركة باقة الإنترنت بين الشرائح الثلاثة في نفس الوقت.
  • يتم حساب تكلفة المكالمات والرسائل في جميع الشرائح بنفس سعر الشريحة الأساسية.
  • إمكانية تغيير الشريحة الخاصة بالرسائل أو بالمكالمات والتبديل بينهما من خلال طلب الكود *200# باستخدام الشريعة المفعلة.
  • إمكانية التعديل أو تغيير الشرائح بكل سهولة من خلال استخدام التطبيق الإلكتروني Mystc والذي يتم تحميله بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي أو من متجر آب ستور.

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة عمل الشرائح المتعددة stc ورسوم خدمة الشرائح 2022 إلى جانب التعرف على كيفية تفعيل الخدمة، وما هي أهم المميزات التي تمنحها هذه الخدمة الذكية للعملاء.