تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه من الأمور التي يرغب الكثير من المستخدمين في تنفيذها، فمن المعروف أن تطبيق تيك توك يتيح خاصية تحميل المقاطع ولكن مع وجود العلامة المائية للتطبيق مصحوبة باسم المستخدم لمنشئ المقطع، ومن أجل ذلك فهناك العديد من البرامج والمواقع التي أنشأها بعض المبرمجين من أجل توفير ميزة تحميل المقاطع من التيك توك بدون وجود العلامة المائية.

تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه للاندرويد

برنامج Savetik يعتبر من أشهر البرامج الخاصة بتحميل مقاطع الفيديو عبر شبكة الإنترنت، وهو يتيح ميزة الاحتفاظ بمقاطع الفيديو من تطبيق تيك توك بجود HD وهي أعلى جودة تتوفر في مثل هذه البرامج، بالإضافة إلى عدم وجود العلامة المائية على مقاطع الفيديو.

تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه

برنامج Savetik يتيح إمكانية تنزيل المقاطع المصورة والمقاطع الموسيقية سواء على الهاتف المحمول أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر، وهذه الميزة لا تتوفر في تطبيق تيك توك الأصلي، حيث يتيح ميزة تحميل الفيديوهات على الهواتف المحمولة فقط وتحتوي على العلامة المائية للتطبيق.

يتميز برنامج Savetik أيضا بأنه يمكن استخدامه من خلال أي متصفح متوفر بالجهاز، فلا يشترط وجود متصفح محدد ولا يشترط أيضا تثبيت أي برامج أخرى من أجل تشغيله.

يتوفر برنامج Savetik على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا، مع العلم أن هذا البرنامج مناسب لأجهزة الأندرويد فقط، حيث أن نظام الأمان في IOS لا يسمح بتشغيل هذا الإصدار من البرنامج بشكل مباشر. ويمكن تحميله بسهولة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه للايفون

وبالنسبة لمستخدمي أيفون فيمكنهم تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه من خلال تنزيل تطبيق Documents by Readdle عن طريق متجر Appstore، ومن ثم يتم نسخ رابط أي فيديو تيك توك، وفتح موقع Savetik.app من متصفح الويب، وإدخال رابط الفيديو ثم الضغط على تنزيل، وسوف يتم تحميل الفيديو بدون علامة مائية، حيث يمكن تحميل التطبيق “من هنا“.

موقع تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه

من المواقع المميزة التي تعمل على تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه هو موقع ssstik.io/ar، ويتم استخدام الموقع بكل سهولة على النحو التالي:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي “من هنا“.
  • يتم اختيار مقطع الفيديو المراد تحميله وتشغيله على الهاتف المحمول.
  • يتم الضغط على أيقونة المشاركة الموجودة على الفيديو.
  • ثم الضغط على الأيقونة الخاصة بنسخ رابط الفيديو.
  • يتم فتح موقع ssstik، ومن ثم وضع رابط الفيديو المراد تحميله بدون علامة.
  • ثم الضغط على أيقونة تحميل الفيديو، وسوف يبدأ الموقع في تحميل الفيديو مباشرةً وحفظه على الهاتف المحمول بدون علامة مائية.

شاهد أيضًا: كيف اسوي حساب في تيك توك

مميزات موقع sss tik tok  تحميل مقاطع تيك توك بدون علامة

يتميز هذا الموقع بالعديد من الأمور التي قد لا تتوفر في غيره من المواقع أو البرامج الخاصة بتحميل مقاطع الفيديو من تطبيق تيك توك، ومنها:

  • يعتبر أداة مثالية لتحميل مقاطع الفيديو من تيك توك وإجراء بعض التعديلات عليها ومن ثم إعادة نشرها، حيث يتم تحميل الفيديو بدون أي علامات.
  • هذا الموقع مجاني بالكامل، ولا يوجد حد أقصى لاستخدامه في عدد مرات التحميل خلال اليوم الواحد.
  • لا يحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم أو إدخال بيانات المستخدم الخاصة بحسابه على تيك توك، فقط يتم وضع رابط الفيديو وتحميله بشكل مباشر.
  • يعمل هذا الموقع على جميع أنظمة التشغيل ومختلف متصفات الويب.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة كغيره من المواقع.

شاهد أيضًا: تحميل تيك توك بلس للاندرويد والايفون

وهكذا تعرفنا على طريقة تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه بطرق مختلفة تناسب جميع أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل، بحيث يمكن لجميع مستخدمي تيك توك تحميل الفيديوهات بشكل مجاني تماما.