كيفية تحميل تطبيق stc tv للتلفزيون هي إحدى خدمات البث الترفيهية التي يمكن من خلالها متابعة جميع القنوات المفتوحة والمشفرة سواء كانت تلك القنوات محلية أو عالمية، لذا سوف نسلط الضوء من خلال مقال اليوم على تطبيق stc tv للتلفزيون، مزاياه، وطريقة تحميله.

تطبيق stc tv للتلفزيون

عند الاشتراك في تطبيق stc tv للتلفزيون سيكون المشترك أمام عالم من الترفيه، فالتطبيق يقدم أحدث الأفلام، المسلسلات، الأفلام الوثائقية، هذا بالإضافة إلى الأعمال الأصلية وبرامج الأطفال.

  • على الرغم من ضخامة المحتوى الترفيهي الذي يقدمه التطبيق إلا أنه يمتاز بصغر حجمه، كما أنه يعتبر آمنا على جميع الأجهزة، فهو متوافق مع الأجهزة على اختلاف أنواعها.
  • بعض باقات stc تتوافر بها خاصية Casting، فتلك هي الخاصية التي يمكن من خلالها عرض المحتوى الخاص بالباقة على التلفزيون بدلا من عرضه على الجوال، الأمر الذي يضمن للمشترك مشاهدة أكثر متعة.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق حياك للاندرويد والايفون اخر اصدار

كيفية تحميل تطبيق stc tv على التلفزيون

تحميل تطبيق stc tv للتلفزيون

للاستمتاع أكثر بمشاهدة المحتوى الترفيهي المقدم من خلال باقات stc يمكن تحميل تطبيق stc tv على التلفزيون، وتتم عملية التحميل من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى متجر التطبيقات المتوفر على شاشة التلفزيون الخاصة بالمستخدم، حيث يتم البحث عن تطبيق stc tv في المتجر للقيام بتحميله.
  • بعد تحميل التطبيق يبدأ المستخدم في إدخال بعض البيانات الخاصة به، وبعدها يقوم باختيار الباقة التي يود الاشتراك بها، وفور سداد اشتراك الباقة سيكون محتوى الباقة متاحا أمام المستخدم للاستمتاع به.

شاهد ايضاتحميل تطبيق رومر للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

باقات stc

تتعدد باقات stc المتاحة، وتختلف تلك الباقات فيما بينها من حيث الامتيازات التي تقدمها للمشترك، فبعض الباقات تسمح للمشترك بتسجيل أكثر من جهاز للباقة ذاتها، كما تتيح بعض الباقات دقة عرض أكبر، وفيما يلي توضيح لتلك الباقات:

  • باقة لايت تسمح للمشترك بإضافة الأجهزة بحد أقصى 4 أجهزة، ويسمح للمشترك بمشاهدة المحتوى المقدم بدقة عرض HD، ويقدر سعر هذه الباقة بنحو 15 ريال شهريا.
  • أما باقة كلاسيك فتسمح بإضافة 4 أجهزة أيضا لكنها تتيح عرض المحتوى بدقة FHD، وهذه الباقة يتاح استخدامها على التلفزيون لأنها تتيح خاصية Casting، ويبلغ سعر الباقة الشهري 25 ريال.
  • باقة بريميوم هي الأفضل على الإطلاق، حيث تسمح بإضافة 8 أجهزة، وتتيح دقة عرض 4K في حال كان الجهاز متوافقا مع هذه الدقة، فعند الاشتراك بتلك الباقة يمكن للمشترك عرض المحتوى على التلفزيون من خلال خاصية Casting.

رابط تحميل تطبيق stc tv للتلفزيون

إن تطبيق stc tv هو من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي حققت انتشار كبير في وقت قياسي، والذي تمكن من تقديم تجربة فريدة من نوعها في عالم الدراما العربية والخليجية، حيث إن التطبيق تابع لشركة اس تي سي العالمية، ويمكن تحميل التطبيق من الموقع الرسمي ’’من هنا’’. حيث إن التطبيق يتميز بالأمان الكامل.

وإلى هنا يكون مقال اليوم قد بلغ ختامه، فقد تعرفنا من خلاله على أبرز المزايا التي يقدمها تطبيق stc tv للتلفزيون، كما استعرضنا طريقة تحميل التطبيق، وذلك قبل أن نتعرف على أبرز الباقات المتاحة.