كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي يراود الكثير من الأشخاص هذا السؤال، بالإضافة إلى التساؤل عن كافة المميزات التي يقوم بتقديمها تكافل الراجحي، عند الإشتراك به فضلاً عن أن السعر يعتبر من أبرز العوامل، التي يتم عن طريقها قيام العميل بالإشتراك في شركة التأمين لكي يمكن الإستفادة من خدماتها، لذلك تسعى الكثير من الشركات إلى توفير تخفيضات على كافة الكشوف الطبية، والفحوص بالإضافة إلى الأدوية والجراحات وأيضاً المتابعات والطوارئ وغيرها.

مميزات تكافل الراجحي

يقوم تكافل الراجحي بتقديم حزم متكاملة من الخدمات الخاصة بالتأمين الطبي، وذلك لمختلف المؤسسات والموظفين حيث يوفر عدد من المزايا، والتي يعد من أهمها ما يلي :

  • تحمل التأمين لكافة المصروفات التي تتعلق بالكشف الطبي، بالإضافة إلى العلاج والمعالجة والتشخيص، وذلك وفقا لما يتم تحديده في وثيقة التأمين.
  • يعمل على تغطية كل المصاريف التي تتعلق بالإقامة في المستشفيات، والتنويم الذي يسبق العمليات الجراحية بكل أنواعها المتعددة.
  • يغطي كل التكاليف المتعلقة بأمراض الأسنان واللثة.
  • يعمل على توفير التطعيمات الموسمية بشكل مستمر.
  • يُتيح فرص العلاج الخاص بالحالات النفسية الحادة.
  • يشتمل على علاج وتوفير الحالات المرضية، خاصةً التي يكون فيها المريض، بحاجة إلى الحجز داخل المستشفى لفترات طويلة.
  • يُتيح توفير كل طرق العلاج المتعلقة بمشاكل القلب، و الصمامات وتركيب الدعامات.
  • يعمل على مواكبة تخطيط البرنامج الوطني الخاص بالفحص المبكر، لمن عندهم إعاقة من حديثي الولادة.
  • الجودة في تغطية كل التكاليف الخاصة بإجراء العمليات، المتعلقة بالحصول على أعضاء الشخص المتبرع.

شاهد أيضاً: رقم تكافل الراجحي الموحد المجاني

أهمية تكافل الراجحي

تعتبر خدمات التأمين والتي يقوم بتقديمها تكافل الراجحي، من أهم الخدمات التأمينية حيث يعمل على توفير كافة الخيارات التأمينية لكل العملاء، من حيث توفير الإحتياجات الخاصة.

بالمجال الطبي كالأدوية ووسائل العلاج، والعمليات الجراحية إلى غير ذلك من الخدمات، والتي تسهل كثيراً من عملية الرعاية الطبية في حالة الإشتراك، لذلك فقد تم التركيز على، صب الإهتمام بشكل مركز، على توفير خدمات مميزة خاصةً في المجال الطبي، لأن ذلك يعتبر من أهم ما يشغل الكثير من الأشخاص.

شاهد أيضاً: فتح محفظة في الراجحي وطريق تفعيل المحفظة

كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي

تختلف الأسعار التأمينية التي يقوم بتقديمها تكافل الراجحي الطبي، بسبب إختلاف عمر الأشخاص الذي يتم التأمين عليهم، فضلاً عن الخدمات التأمينية الخاصة بالأمراض، أو الحوادث أو غير ذلك.

مما يجب التنبيه عليه بأن هذه الأسعار قد تختلف، تبعاً لإختلاف الباقات التأمينية والفترة التي قد يرغب فيها العميل الحصول عليها، والتي تعد من أبرزها ما يلي :-

  • في حالة المؤمن عليهم في سن من 30 سنة وحتى 35 سنة، تكون الأسعار لهم 200 ريال سعودي.
  • في حالة المؤمن عليهم وأعمارهم ما بين 46 سنة إلى 50، فإن الأسعار تكون 295 ريال سعودي.
  • في حالة المؤمن عليهم في سن ما بين 51 سنة إلى ،55 فإن سعر الخدمات يصل ل 2000 ريال سعودي.
  • في حالة المؤمن عليهم عندما تتراوح أعمارهم من 56 سنة وحتى ،60 فإن الأسعار قد تصل إلى حوالي 3000 ريال سعودي.

شاهد ايضاً: طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي من الجوال

شكوى تكافل الراجحي

يمكن العميل أن يقوم بعمل شكوى عن طريق الزيارة لتكافل الراجحي، أو من خلال عمل مكالمة يقوم فيها بتوضيح الأمور السلبية، حتى يتم إتخاذ كافة التدابير اللازمة وحل المشكلة.

حيث يعد إرضاء العميل هو ما يسعى إليه تكافل الراجحي بشكل خاص، لذلك يمكن تقديم الشكاوى بشكل مستمر طوال 24 ساعة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

شاهد أيضاًكيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي

لقد تعرفنا على كل الأجوبة التي تراود إذهان العملاء، وأبرزها كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي بشكل واضح، فضلاً عن كيف يمكن للعميل أن يقدم شكوى إعتراضاً على أحد السلبيات، كما تناولنا أهم الخدمات التأمينية وما الغرض منها، وما هي أبرز المزايا الخاصة بذلك التامين، حتى يمكن للعميل الإستفادة بشكل كبير.